اخبار

ضربة على الرأس.. قتيل في مشاجرة بالدقهلية


05:42 م


الثلاثاء 26 سبتمبر 2023

الدقهلية – رامي محمود:

توفي شاب ثلاثيني متأثرًا بإصابة بنزيف في المخ وكسر بالجمجمة، جراء تعرضه للضرب بعصا خشبية على رأسه، في مشاجرة بقرية كفر أبو العينين في مركز ميت غمر محافظة الدقهلية، حيث جرى نقل جثمانه إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي تحت تصرف النيابة العامة، وضُبط مرتكب الواقعة.

تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادي، مدير المباحث الجنائية، بورود إشارة إلى العقيد أحمد الصديق، مأمور مركز شرطة ميت غمر، من المستشفى المركزي، بوصول”محمد .و.ح” 32 عامًا، مقيم بقرية كفر أبو العنين، مصابًا بنزيف داخلي بالمخ، توفي فور وصوله بادعاء تعدي.

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة ميت غمر بقيادة المقدم رامي أبوشتيه رئيس الماحث، إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أن مشاجرة نشبت بين المتوفي وأحد الأشخاص داخل القرية، على إثرها تلقى ضربة على رأسه بعصا خشبية ما أودى بحياته.

بتقنين الإجراءات، تمكنت قوة من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة ميت غمر من ضبط المتهم مرتكب الواقعة، وبمواجهته، أقر بما جاء في التحقيقات.

أودع جثمان المتوفي مشرحة مستشفى المنصورة الدولي تحت تصرف النيابة العامة، التي أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لفحص الجثمان وبيان وتحديد سبب الوفاة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى