اخبار

ضبط مسجل خطر قاتل محامي بيلا في كفر الشيخ


03:00 ص


الأحد 17 مارس 2024

كفر الشيخ – إسلام عمار:

ضبط مباحث مركز شرطة بيلا في كفر الشيخ، بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ مسجل خطر متهم بقتل محامي ثلاثيني بإطلاق عيار ناري عليه بعد عودته من عمله خلال تحرير محضر في مركز شرطة بلقاس في محافظة الدقهلية.

ووفق التحقيقات الأولى لرجال المباحث تبين أن المتهم قاتل المحامي يدعى محمد خيري عبدالجواد علي، 27 عامًا، ويقيم بقرية روس الفرخ التابعة لمركز بيلا مسجل خطر ومن ذوي المعلومات الجنائية.

التفاصيل عندما تلقي اللواء إيهاب عطية، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور مركز شرطة بيلا يفيد بتلقي المركز إشارة من مستشفى بلقاس المركزي بمحافظة الدقهلية بوصول محمود محمد أحمد الجريدي، محام، في نهاية العقد الثالث من العمر، ويقيم بقرية روس الفرخ التابعة لمركز بيلا، مصابًا بطلق ناري في الرقبة، وتوفي متأثرًا بإصابته.

انتقل ضباط مباحث مركز شرطة بيلا إلى مستشفى بلقاس المركزي، وبالفحص المبدئي تبين أن المحامي المجني عليه توجه مع أحد موكليه إلى مركز شرطة بلقاس لتحرير محضر ضد البلطجي القاتل، وخلال عودته في الطريق مستقلا سيارته مع أثنين من الموكلين استوقفه البلطجي عند مدخل قرية روس الفرخ وأطلق تجاه المحامي عيارًا ناريًا من سلاحه استقر في الرقبة، وفر هاربًا مع أثنين آخرين.

جرى نقل المحامي المجني عليه إلى مستشفى بلقاس المركزي لقربه من موقع الحادث، وتوفي متأثرًا بإصابته جراء العيار الناري فيما أودعت الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة تمهيدًا لصدور قرار بشأنها.

حُرر بذلك المحضر اللازم بالواقعة، وجرى إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي صرحت بانتداب الطبيب الشرعي لتشريح جثة المحامي المجني عليه لبيان أسباب الوفاة، والتصريح بالدفن عقب الأنتهاء من عملية التشريح فيما تستكمل النيابة العامة تحقيقاتها في القضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى