اخبار

صور.. وزير الشباب يضع حجر أساس مشروعات استثمارية في نادي أسوان


10:42 م


السبت 02 سبتمبر 2023

أسوان – إيهاب عمران:

وضع الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، واللواء أشرف عطية محافظ أسوان، حجر الأساس للمشروعات الاستثمارية بنظام حق الانتفاع بنادى أسوان الرياضى.

جاء ذلك حضور المستشار الشافعي صالح رئيس نادى أسوان الرياضى، وأعضاء مجلس الإدارة، فضلاً عن القيادات البرلمانية بمجلسي النواب والشيوخ.

وتضم المشروعات الاستثمارية الاستغلال الأمثل للسور الشرقي والقبلي بالنادي بمساحة 1900 متر مربع، بنظام حق الانتفاع.

ووجه الدكتور أشرف صبحى الشكر لمحافظ أسوان على التعاون والتفاهم البناء والمثمر الهادف لتحقيق الصالح العام لأبناء المحافظة، مؤكدا على أن هذا التعاون ظهر جليا فى دعم المحافظ لمسيرة نادى أسوان الرياضى لكافة الأنشطة به.

من جانبه أكد اللواء أشرف عطية على أن تنفيذ هذا المشروع الهادف بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحى بفكر ورؤية متكاملة سيساهم في خلق موارد مالية ذاتية تساهم فى قيام نادى أسوان الرياضى بدوره الرياضي والشبابي والاجتماعي والترفيهي.

لافتاً إلى ضرورة تكاتف كافة الجهود لعودة الفريق الأول لكرة القدم من جديد لدورى الأضواء والشهرة “الدورى الممتاز” باعتباره من أعرق الأندية الشعبية على مستوى الصعيد، وأحد الكيانات الرياضية والشبابية والجماهيرية والاجتماعية.

وأشار أشرف عطية إلى استمرار دعم وزارة الشباب والرياضة والمحافظة لمسيرة نادى أسوان الرياضي، مع تقديم التسهيلات المتعلقة بالمشروعات الاستثمارية المستقبلية المخطط تنفيذها للنهوض الدائم به.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى