اخبار

صور.. هبوط أرضي في شارع بالإسكندرية


10:37 ص


الإثنين 09 أكتوبر 2023

الإسكندرية – محمد عامر:

واصل حي شرق الإسكندرية بالتنسيق مع مديرية الطرق وشركة مياه الشرب، اليوم الاثنين، أعمال إصلاح الهبوط الأرضي بشارع عبد السلام عارف المجاور لشريط ترام الرمل، وذلك لليوم الثاني على التوالي.

كانت غرفة عمليات محافظة الإسكندرية تلقت بلاغًا بحدوث هبوط أرضي كبير أمام العقار رقم 122 شارع عبد السلام عارف، دون حدوث أي خسائر أو تأثير على حركة المرور.

ووجه اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، جميع الجهات المعنية من الطرق والمرور والحي بالتواجد الميداني في موقع الهبوط ورفع درجة الاستعداد القصوى.

وشدد على ضرورة الوقوف على أسباب الهبوط لمنع حدوثه مرة أخرى، وإعادة الطريق لوضعه الأصلي وتمهيده للسير ومرور السيارات وإنجاز الأعمال في وقت قياسي.

وانتقل كل من اللواء أحمد حبيب، رئيس حي شرق الإسكندرية والمهندسة جيهان مسعود، سكرتير عام مساعد المحافظة، وأمل محمود، مدير مديرية الطرق والنقل بالإسكندرية.

وأوضح رئيس حي شرق، أنه جرى استدعاء مسئولي شركات المرافق من الصرف الصحي ومياه الشرب والغاز والكهرباء لمعرفة أسباب الهبوط وتبين أنه نتيجة كسر ماسورة مياه شرب.

وأضاف أنه جرى الاستعانة المعدات اللازمة لإنهاء أعمال إصلاح الماسورة والبدء في ردم وإصلاح الهبوط بالكفاءة المطلوبة في أسرع وقت دون أي خسائر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى