اخبار

صرخات لم تكف للنجاة.. حين التهم الكلب “رضيع الهرم” تحت أنظار أمه


09:35 م


الجمعة 25 أغسطس 2023

كتب – محمد شعبان:

رضيع لم يتم بعد شهره الأول على أرض المحروسة، جاء إلى الدنيا نتاج علاقة غير شرعية جمعت ذات الـ21 ربيعًا ورجل مجهول أقنعها بطريقة أو أخرى بألا تضيع فرصة اللقاء الحميمي وسط ظروف الحياة الصعبة لكن النهاية جاءت صادمة قاتمة اللون.

أسفل الطريق الدائري غرب محافظة الجيزة استقر الحال بسيدة عشرينية تحمل رضيعها تستجدي المارة مخاطبة قلوبهم الرحيمة “الواد هيموت من الجوع وعايزة أجيب له لبن”.

للحظات انشغلت الأم عن رضيعها الذي أتم للتو يومه العشرين تركته على الرصيف بينما تنجز بعض الأعمال “التسول” دون أن تدري بخطر يقترب رويدًا رويدًا من فلذة كبدها وما سيقدم على فعله بعد ثوانِ.

كلب يسيل لعابه وجد ضالته في الرضيع وأنقض عليه كما ينقض الليث على فريسته في موسم الصيد. الرضيع المغلوب لامره لم يكملك إلا صرخات بالكاد سمعتها أمه لتسرع إلى نجدته لكن بعد فوات الأوان.

داخل مكتبه المتاخم لحضارة الأجداد “الأهرامات” اهتز جهاز لاسلكي خاص بمأمور قسم شرطة الهرم معلنَا وصول بلاغ جديد. ورد إخطار من نقطة شرطة ملحقة بمستشفى الهرم بوصول جثة طفل مجهول الهوية وبه آثار عقر كلب.

توجيهات سريعة من العميد علي عبد الرحمن رئيس المباحث الجنائية لقطاع الغرب لضباط المباحث الجنائية بالانتقال إلى محل البلاغ والوقوف على ملابساته تنسيقًا مع وحدة مباحث القس.

تحريات المباحث التي أشرف عليها العقيد هاني الحسيني مفتش فرفة مباحث الهرم ووكيله المقدم مؤمن فرج بينت أن كلبا ضالا عقر الطفل “الضحية” بالصدر والحوض ما أسفر عن مصرعه.

توجهت لجنة من الطب البيطري برئاسة الدكتور علاء النمر إلى مستشفى الهرم للتمكن من معرفة مكان عقر الكلب للطفل وتمشيط المكان وأودعت الشرطة جثة الرضيع ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة بعد اختفاء الأم في تصرف يدمي القلوب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى