اخبار

صحيفة أمريكية: إيلون ماسك تعاطى مخدرات مع مديرين في تسلا وإكس


01:34 م


الإثنين 08 يناير 2024

(مصراوي)

كشفت صحيفة “وول ستريت جورنال” الأمريكية، في تحقيق استقصائي لها عن تعاطي الملياردير الأمريكي صاحب شركة تسلا إيلون ماسك للمخدرات، ما يعد تأكيدًا لما نشرته “فوربس” في وقت سابق عن تدخين مالك منصة “إكس” للماريجوانا.

استندت “وول ستريت جورنال” في تقريرها إلى عدد من أعضاء مجلس إدارة تسلا، الذين تحدثوا بشكل غير رسمي عن تعاطي ماسك للمخدرات لسنوات، حتى أنهم تواصلوا مع شقيقه كيمبال ماسك بشأن مخاوفهم بشأن سلوكه.

قدم إيلون ماسك وأنصاره عدة تفسيرات لوجهات نظره المتناقضة، وخطاباته غير المنقحة، وتصرفاته الاستفزازية على أنها تعبير عن إبداعه أو نتيجة لتحديات صحته العقلية أو تداعيات التوتر الذي يعاني منه، أو الحرمان من النوم، بحسب ما نقلته صحيفة “وول ستريت جورنال”.

يُزعم أن ماسك تعاطي المخدرات مع المديرين التنفيذيين في شركاته، حيث أخبرت المصادر الصحيفة بأن ماسك تعاطى الكيتامين مع شقيقه كيمبال، الذي هو عضو في مجالس إدارة شركتي “تسلا” و”سبيس إكس”، بالإضافة إلى مخدرات غير مشروعة لم تذكر اسمها مع عضو مجلس إدارة “سبيس إكس”، ستيف جورفيتسون.

وتقول الصحيفة، إن ماسك تعاطي أنواعًا مختلفة من المخدرات في حفلات خاصة، من بينها مخدر “إل إس دي” وهو أحد العقاقير التي تؤدي إلى الهلوسة والكوكايين والإكستاسي والفطر المخدر.

وتضيف الصحيفة، أن الحضور في الحفلات كانوا يوقعون اتفاقًا بعدم الإفصاح، وكذلك يتخلون عن هواتفهم من أجل الحضور والمشاركة.

ووفقًا لـ”فوربس” أنكر الملياردير الأمريكي التقارير التي تفيد بتعاطيه المخدرات، مؤكدًا أنه لم يتم العثور على “ولو حتى كميات ضئيلة” من المخدرات أو الكحول في جسده على مدى ثلاث سنوات من اختبارات المخدرات العشوائية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى