اخبار

شقيق مريم مجدى بطالب بإعادة طفلتيها مريم وخديجة من سويسرا إلى مصر

الدقهلية- رامي محمود:

طالب حسام مجدي، شقيق مريم مجدى أحمد الطفيلي، والتي عثر على جثتها بجانب نهر بمدينة شافهاوزن، بإعادة الطفلتين “فاطمة وخديجة” ابنتي شقيقته إلى مصر من أجل تطبيق حكم الحضانة الذي حصلت عليه الضحية قبل وفاتها، وذلك بعد وفاة الأم والقبض على الأب بتهمة قتل زوجته.

وقال حسام فى بث مباشر لـ مصراوي، عقب دفن شقيقته بمقابر الأسرة بمدينة شربين محافظة الدقهلية: “المتهم أخرج الطفلتين بطريقة غير شرعية وخطفهما خلال نظر القضية المرفوعة من شقيقتي من أجل حضانتها وسافر بهما إلى سويسرا وحينما استطاعت أختى الوصول إلى سويسرا قرر إنهاء حياتها لحرمانها من رؤية الطفلتين إلى الأبد”.

ولفت شقيق الضحية إلى أن “مريم” لم تكن تستطع الوصول إلى سويسرا بعد أن غادرتها نظرا لقيام زوجها بعد الخلافات بعمل “بلوك” لمنع دخولها واستطاعت التواصل مع جمعية حقوق الأطفال، وقدموا لها المساعدة، باستخراج فيزا للسفر بسويسرا، والمؤسسة ساعدتها ووفروا لها السكن ومصاريف المعيشة، ورفعوا لها دعوى في محكمة بسويسرا للحصول على حضانة أطفالها، وقررت أنها تقيم بسويسرا نتيجة لحكم المحكمة أن الصغار يقيمون 3 أيام مع الأم و4 أيام مع الأب والعكس من كل أسبوع، وبعد مدة من تنفيذ الحكم عرض عليها مبالغ مالية، لترك الصغار له وعودتها بمفردها لمصر.

كان جثمان مريم أحمد قد وصل إلى مسجد الرحمة بمدينة شربين صباح اليوم السبت، وجرى أداء صلاة الجنازة عليه عقب صلاة الظهر وسط حالة بكاء وعويل من أفراد أسرتها.

وشارك المئات من الأهالي في تشييع الجثمان إلى مثواه الأخير بمقابر الأسرة بعد أداء صلاة الجنازة على الضحية وسط حضور أفراد أسرتها وزملائها فى العمل داخل السسنتر التعليمي التي كانت تعمل به كمعلمة لمادة الدراسات الاجتماعية فى المرحلة الإعدادية.

وبدأت تفاصيل واقعة مريم مجدى أحمد الطفيلي، ابنة مدينة شربين محافظة الدقهلية في الأول من فبراير الجاري بعد أن أعلنت أسرتها العثور على جثمانها ملقى بجانب نهر بمدينة شافهاوزن بدولة سويسرا والتي ذهبت اليها لرؤية ابنائها الذي اختطفهم طليقها.

اقرأ أيضا

طليقها خطف طفلتيها.. أسرة مريم مجدي المختفية في سويسرا تعلن وفاتها

بالفيديو – قبر مريم مجدي المقتولة في سويسرا يستعد لاستقبال جثمانها بالدقهلية

بالفيديو والصور- وصول جثمان مريم مجدى المقتولة في سويسرا إلى الدقهلية لأداء صلاة الجنازة

قرار جديد من النيابة في اتهام البلوجر سلمي الغزولي بالنصب والاستيلاء على أموال المواطنين

الأتوبيس تفحم والعناية الإلهية أنقذت الركاب.. نجاة 35 مواطنا في احتراق حافلة بأسيوط

دماء أمام مسجد الحسين.. “عم نبيل” مأساة أب ما بين قبر ابنته ومشنقة ابنه في بورسعيد- صور

علقة موت وجثة متعفنة.. “أبو زيد” دفع حياته ثمنا لجوازة عرفي بالغربية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى