اخبار

سرقوا 7 إطارات.. المشدد 10 أعوام لـ 3 أشخاص في كفر الشيخ


07:26 م


الإثنين 04 سبتمبر 2023

كفر الشيخ – إسلام عمار:

قضت محكمة جنايات كفر الشيخ (الدائرة الأولى)، اليوم الإثنين، حضوريًا بمعاقبة 3 أشخاص بينهم سيدة بالسجن المشدد 10 أعوام عما أسند إليهم من اتهامات بسرقة إطارات، ومصادرة السلاح الناري المضبوط، والزمتهم بالمصاريف الجنائية.

صدر الحكم برئاسة المستشار علاء الدين عبده شجاع، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين أحمد طاهر شتا، ومهاب عبدالغفار حسن، وسكرتارية محمد رضا، وذلك في أحداث القضية رقم 3921 لسنة 2023 جنح قسم أول شرطة كفر الشيخ، والمقيدة برقم 1796 لسنة 2023 كلي كفر الشيخ.

وكان المستشار سعود محمد نجيب، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية أحال كل من “أحمد.م.م.أ.ج”، 34 عامًا، مزارع، و”مصطفى.أ.م.ا”، 36 عامًا، فكهاني، و”سمر.إ.ع.ع”، ربة منزل، 35 عامًا، إلى محكمة جنايات كفر الشيخ لإجراء محاكمتهم عما أسند إليهم من اتهامات بحقهم.

وتبين من قرار إحالتهم إلى محكمة جنايات كفر الشيخ أنهم في يوم 6 مايو2023 بدائرة قسم أول شرطة كفر الشيخ سرقوا 7 إطارات مملوكين للمجني عليه محمد طه علي الشاذلي، 34 عامًا، صاحب محل إطارات، كرهًا عنه من خلال المحل الخاص به بأن أشهر المتهم الأول سلاح ناري في وجهه مهددًا إياه بالتعدي عليه حال تواجد المتهمين الثاني والثالثة.

وأوضح قرار الإحالة أنهم تمكنوا بتلك الوسيلة القسرية من الاستيلاء على المسروقات المذكورة كما وجه لهم اتهامات حيازة، وإحراز سلاحًا ناريًا غير مششخن “فرد خرطوش بدون ترخيص”، و ذخيرة بدون ترخيص تستعمل فى السلاح الناري المضبوط بحيازتهم.

وكشفت تحريات مباحث قسم أول شرطة كفر الشيخ، عن اعتراض المتهمين الثلاثة للمجني عليه صاحب محل الإطارات داخل المحل الخاص به فأشهر المتهم الأول سلاح ناري في وجهه المستخدم في الواقعة مهددًا إياه بالتعدي عليه، وتمكنوا من الأستيلاء على 7 إطارات ولاذوا بالفرار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى