اخبار

سرقة بالإكراه.. 4 قرارات قضائية في واقعة “طفل التوكتوك” بكفر الشيخ


08:56 م


الخميس 13 يوليه 2023

كفر الشيخ – إسلام عمار:

قضت محكمة جنايات كفر الشيخ “الدائرة الثانية”، حضوريًا بمعاقبة عامل زراعي بالسجن المشدد 10 أعوام لإدانته بسرقة مركبة دراجة آلية “توكتوك” من طفل بالإكراه، وألزمته بالمصاريف الجنائية، وبعدم قبول الدعوى المدنية، وألزمت رافعها مصاريفها.

صدر الحكم برئاسة المستشار شريف محمد قورة، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين محمد مصطفى سليم، وأحمد فتحي عبد المتعال، ومحمد عزمي أبوزيد، وسكرتارية محمد عبد الوهاب أبو طالب، وذلك في أحداث القضية 2657 لسنة 2021 جنايات مركز شرطة كفر الشيخ، والمقيدة برقم 1622 لسنة 2021 كلي كفر الشيخ.

كان المستشار سعود محمد نجيب، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، أحال المدعو “إبراهيم.م.ز.أ.غ”، 36 عامًا، عامل زراعي، ويقيم بقرية المرابعين التابعة لمرك كفر الشيخ إلى محكمة جنايات كفر الشيخ لإجراء محاكمته عما أسند إليه بأنه في يوم 15 فبراير 2021 بدائرة مركز شرطة كفر الشيخ سرقا دراجة بخارية “توكتوك”، مملوكة للمدعو جوهر محمد جوهر.

تبين من أوراق القضية أن المدان سرق الـ”توكتوك” من المجني عليه المذكور بطريق الإكراه الواقع على نجله إسلام جوهر محمد جوهر بأن استوقفه بالطريق العام طالبًا منه إقلاله وما إن وجد معه في مكان ناء استوقفه متعديًا عليه بالضرب بالأيدي على وجهه، وطرحه خارجها بأحد المصارف المائية.

كشف قرار إحالة المدان إلى محكمة جنايات كفر الشيخ عن تسببه بتلك الوسيلة القسرية ببث الرعب في نفسه، وشل مقاومته، والاستيلاء على الدراجة الآلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى