اخبار

سجائر مهربة في الإسكندرية.. و”التموين” تتدخل – صور


11:59 م


الخميس 03 أغسطس 2023

الإسكندرية – محمد البدري:

ضبطت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، اليوم الخميس، 1221 علبة سجائر بين مهربة جمركيا ومجهولة المصدر وأخرى امتنع تجار عن بيعها بغرض التلاعب في أسعارها الرسمية، في حملة على أسواق شرق الإسكندرية.

قال المهندس محمود القلش المتحدث الرسمي لمديرية التموين بالإسكندرية، إن إدارة شرق التموينية بالمديرية نفذت حملة تموينية بنطاق الإدارة أسفرت عن تحرير محضر بيع بأزيد من السعر الرسمي وامتناع عن البيع بإجمالي 350 علبة سجائر لعلامة تجارية أجنبية شهيرة.

وأضاف أن الحملة تمكنت من ضبط 480 علبة سجائر محلية “كليوباترا بوكس، كليوباترا ورقية، سوبر” بأحد المتاجر للامتناع عن بيعها وحجب الأسعار بغرض تحقيق هامش ربح في السوق السوداء.

وأشار إلى أنه جرى تحرير محضرين حيازة وعرض للبيع سجائر مجهولة المصدر ومهربة جمركيا وضريبيا وغير مصحوبة باي مستندات أو فواتير تدل علي حيازة مشروعيتها ومصادرة 391 علبة سجائر متنوعة مجهولة المصدر فيما اتخذت الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين.

من جانبه أكد المهندس أحمد إبراهيم وكيل وزارة التموين بالإسكندرية، تكثيف جهود الأجهزة الرقابية بالمديرية لملاحقة المتلاعبين بأسواق قطاع السجائر حفاظا على انتظام وضبط الأسواق.

اقرأ أيضًا..

“علبة البوكس أغلى من الأجنبي”.. أسعار السجائر نار في الإسكندرية والتموين تلاحق المخالفين (صور)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى