اخبار

“سبورتنج” يتأهل لنصف نهائي بطولة إفريقيا لكرة السلة للسيدات (صور)


08:51 م


الأحد 17 ديسمبر 2023

الإسكندرية – محمد البدري:

تأهل نادي سبورتنج الرياضي إلى نصف نهائي بطولة إفريقيا لكرة السلة للسيدات، مساء اليوم الأحد، عقب فوزه على نادي Overdose الكاميروني بنتيجة ( 105- 55) في المباراة المقامة على ملعبه بالإسكندرية في إطار مباريات دور الثمانية.

ونجحت لاعبات سبورتنج بقيادة المدير الفني للفريق محمد محروس في فرض سيطرتهن على الفريق المنافس طوال فترات المبارة الأربعة، وجاءت النتائج في الفترة الأولى (28 – 15)، والثانية (61 – 30)، والثالثة (86 – 41) والرابعة (105- 55).

وتمكن الفريق المصري الوحيد المشارك بالبطولة الإفريقية خلال الفترة الأولى من التفوق بفارق 13 نقطة، ليوسع الفارق في الفترة الثانية ب 31 نقطة، أن يحبط الفريق الكاميروني تماما وينهي الربع الثاني، واستمر الفريق المصري في الحفاظ على الصدارة خلال الربع الثالث بفارق 45 نقطة، ليختتم تفوقه في الفترة الرابعة وينهي المباراة بفارق 50 نقطة.

وبهذا الفوز ضمن فريق نادي سبورتنج بطاقة التأهل للدور نصف النهائي، وينتظر تخطي الفائز من مواجهة (Interclube) الأنجولي مع (Customs) النيجيري.

ويسعى نادي سبورتنج لتحقيق لقب البطولة للمرة الثانية على التوالي بعد أن فاز بلقب النسخة الأخيرة التي أقيمت بموزمبيق، وذلك لأول مرة في تاريخ النادي وتاريخ الأندية المصرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى