اخبار

رفض سداد ثمن المخدرات.. الحكم على قاتل صديقه في الدقهلية


05:00 م


الإثنين 13 نوفمبر 2023

الدقهلية – رامي محمود:

قضت محكمة جنايات المنصورة بمحافظة الدقهلية، الدائرة العاشرة، بالسجن المؤبد لعاطل متهم بقتل صديقه في قرية طناح التابعة لدائرة مركز المنصورة، وذلك بسبب رفض المجني عليه سداد قيمة مواد مخدرة يشتركان في بيعها.

صدر الحكم برئاسة المستشار مصطفى السيد هاشم، رئيس الدائرة، وعضوية كل من المستشار محمد يسري الحسيني، والمستشار هيثم سلامة سليمان، وسكرتارية محمد عبدالهادي وطارق عبداللطيف محمد في القضية رقم 10770 لسنة 2023 جنايات مركز المنصورة والمقيدة برقم 1363 لسنة 2023 كلي جنوب المنصورة.

كان المستشار أكرم سرحان،رئيس النيابة الكلية – القائم بأعمال المحامي العام لنيابة جنوب المنصورة في ذلك الوقت، أحال المتهم “ك.م.ع”، 24 عامًا، إلى محكمة الجنايات لأنه في تاريخ 8 مارس 2023 في دائرة مركز المنصورة، قتل المجني عليه “عبدالله محمود عبدالله”، عمدًا مع سبق الإصرار.

وحسب أوراق القضية فإن المتهم عقد العزم وبيت النية على قتله، واستدرجه إلى مكان بعيد عن أعين الرقباء، وما إن ظفر به حتى انهال عليه ضربًا بأحجار حتى خارت قواه ولفظ أنفاسه الأخيرة.

وأدلى المقدم عبدالحميد الشورى، رئيس مباحث مركز المنصورة في ذلك الوقت بشهادته، وأفاد بأن تحرياته السرية توصلت لصحة ارتكاب المتهم للواقعة.

وأوضح أن المجني عليه والمتهم جمعتهما علاقة صداقة، ويتاجران سويًا بالمواد المخدرة، وعلى إثر خلاف مالي بينهما، كون المجني عليه لم يرد للمتهم حصيلة بيعه المواد المخدرة، عقد العزم على التخلص منه وسرقة دراجته الآلية وهاتفه المحمول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى