اخبار

رحلة الصيد الأخيرة يوم نقل العزال.. تشييع جثمان حسن قبل فرحه بأسبوع في الغربية – صور


09:24 م


الجمعة 07 يوليه 2023

الغربية – مروة شاهين:
شيع أهالي مركز بسيون بمحافظة الغربية اليوم الجمعة، جثمان شاب يدعى حسن الحداد عقب وفاته اليوم غرقا في بحر التنظيم بنطاق مركز بسيون، أثناء رحلة صيد اختل فيها توازنه وسقط في المياه.
كانت حالة من الحزن سيطرت على أهالي مركز بسيون عقب وفاة الشاب غرقا قبل موعد زفافه بأسبوع، وجرى تشيع جثمانه إلى مثواه الأخير بمقابر الأسرة بمدينة بسيون عقب صلاة المغرب، وسط حالة من الانهيار سيطرت على أسرة الشاب وأصدقائه حزنا على فراقه.
يقول سمير الصعيدي، صديق الشاب، إن حسن كان يستعد لزفافه يوم السبت الأسبوع المقبل، وكانوا يخططون للاحتفال به مساء اليوم بعد الانتهاء من نقل جهاز العروسة إلى منزل الزوجية، قبل ورود نبأ سقوطه في مياه البحر أثناء صيده، وعندما ذهبوا وجدوا فرق الإنقاذ تبحث عن الجثمان وجرى انتشاله من المياه عصر اليوم.
وأشار صديقه أن الشاب كان يتمتع بحسن الخلق والالتزام وكان يعمل كهربائي والصيد هوايته التي اعتاد القيام بها وقت فراغه.
فتحي داغر، أحد أقارب الشاب، قال إن حسن الحداد يبلغ من العمر 35 عاما – كهربائي- غرق في مياه بحر التنظيم بدائرة مركز بسيون، وكان يستعد للزفاف يوم السبت الأسبوع المقبل، ومن المفترض أن يتم نقل جهاز العروسة اليوم إلى مسكن الزوجية ليتم فرشه، مضيفا أن من عادته الخروج للصيد كل يوم جمعة واليوم خرج للصيد واختل توازنه وسقط في البحر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى