اخبار

راح ضحيته 3 أشخاص وأصيب 22.. إجراء تحليل مخدرات لسائق التريلا المتسبب في حادث قنا


04:07 م


الثلاثاء 26 ديسمبر 2023

قنا- عبدالرحمن القرشي:

أمرت النيابة العامة في قنا، اليوم الثلاثاء، بعرض سائق السيارة التريلا المتسببة في الحادث الذي راح ضحيته 3 أشخاص وأصيب 22 آخرين، على الطب الشرعي لإجراء تحليل مخدرات لبيان تعاطيه مواد مخدرة وقت الحادث.

وأوضحت التحريات أن التريلا كانت تخضع للصيانة منذ 5 أيام وسبب وقوع الحادث عطل في العمود الذي يفصل بين الفرامل والدبرياج، ما أدى لعدم التحكم في مسارها أثناء نزولها من كوبري الشيخ يونس لتدهس 4 سيارات.

وجرى ضبط سائق التريلا المتسبب في الحادث ويُدعى “مصطفى.م.ف.إ، يبلغ من العمر 39 عامًا، من منطقة العبابدة بندر قنا.

أسفر الحادث عن مصرع “مارينا إيهاب ثروت، 20 عامًا، وميسرة صبري أحمد، 60 عامًا، ومحمود رمضان حسن، 30 عامًا، مقيم الشئون بمدينة قنا، جرى نقلهم إلى مشرحة مستشفى قنا الجامعي.

جاءت أسماء المصابين وعناوينهم وحالتهم الصحية كالآتي “إصابة صفاء مصطفى منصور، 21 عامًا، من مدينة قنا، كسر بالزراع الأيمن، وندى منصور عبدالرحيم، 22 عامًا، سحجات وكدمات، وشقيقها يحيى منصور عبدالرحيم، قنا، جرح قطعي بالأذن الأيمن، وروان أحمد السيد، 11 عامًا، قنا، جرح قطعي على العينين، وأيمن ناصر عباس، 32 عامًا، قنا، اشتباه ما بعد ارتجاج وكسر بالحوض، وقمر فراج دياب، 21 عامًا، من قنا، جروح بالرأس، وهالة صافي عبدالصبور، من قوص، اشتباه ما بعد الارتجاج.

كما أصيبت إنجي هشام عبدالستار، من إسنا محافظة الأقصر، ويوسف محمد يوسف، 23 عامًا، من الجبلاو، كسر بالساق الأيسر، وبغدادي قاسم محمد، 65 عامًا، قنا، جروح بفروة الرأس، أصيب أيضًا محمد أحمد عبدالمنعم، 18 عامًا، من الشرقية، جرح بالأذن، وحمام أبوالفتوح، 47 عامًا، من الحميدات، محمود ميسرة صبري، 10 شهور، قنا، إسلام أحمد أبوالوفا، 29 عامًا، من الشئون، سحجات وكدمات، من الشئون بقنا، غيبوبة تامة، هيام ممدوح عباس، 20 عامًا، من المراشدة الوقف، حالتها حرجة داخل العناية المركزة، ومشيرة محمد جاد، 35 عامًا، قنا.

ويوسف مسعود حسن، 23 عامًا، الحميدات، سحجات وكدمات، وجوليا إيهاب ثروت، 18 عامًا، مدينة قنا، ومحمود عبدالغني، قنا، وهشام عبدالستار، 18 عامًا، قنا، أحمد جادالرب محمد، 42 عامًا، سحجات، وابنيه محمود أحمد جاد الرب، 5 أعوام، سحجات، وساندي أحمد حادالرب، كدمات، 6 أعوام، مقيمين بمدينة قنا.

تحرر محضر بالواقعة، أخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اقرأ أيضا

التريلا سحقت 4 سيارات.. الكشف عن سبب حادث قنا الذي تسبب في مصرع وإصابة 24 شخصا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى