اخبار

دكان ورد.. “آية” منسقة ديكورات بقلب يسع اليتيمات (فيديو وصور)


10:21 م


السبت 27 يناير 2024

الوادي الجديد – محمد الباريسي:

في عالم مليء بالإبداع والمواهب، تبرز شخصيات تجمع بين حب الفن والرغبة في خدمة المجتمع والأسرة. “آية سليمان” واحدة من هؤلاء تعمل في مجال تصميم الديكورات وصناعة الهاند ميد، وهي ممثلة للروح الإبداعية والعطاء بأفضل صورها.

تحمل “آية” شغفًا لا يُضاهى بمجال التصميم والديكور، تجد في تحويل الأفكار إلى واقع ملموس تحديًا ممتعًا وفرصة للتعبير عن نفسها وإبداعها. وما يميزها أكثر هو الغرض النبيل وراء عملها، حيث تعتبر نفسها شريكة في بناء وتحقيق أحلام الآخرين.

“آية سليمان جمعة”، تبلغ من العمر 30 عامًا، متزوجة وأم لطفلين، وتقيم في مدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد. تخرجت في نظم ومعلومات بدفعة 2011، وتعتبر “آية” مصممة ديكورات، ولكنها تضع نفسها كشريكة في بناء وتحقيق أحلام الآخرين.

تبدأ آية مشروعها في منزلها بعنوان “دكان ورد”، حيث تقوم بتصميم مناديل زفاف وصواني شبكة وطارات خطوبة، بالإضافة إلى أعمال ديكورية “هاند ميد”. كما تعمل كمنسقة لورود وديكورات الأفراح والخطوبة في المنازل وقاعات المناسبات.

تشير آية إلى أنها تقوم بتنسيق ديكورات في المستشفيات، خاصة في غرف حديث الولادة، بالإضافة إلى أعمال التطريز وتصميم بوكيهات ورد لكافة المناسبات. وتقوم بتنفيذ أطقم مذهبة للمناسبات الاجتماعية وحفلات التخرج.

حياة “آية” مليئة بالتحديات والإنجازات، إذ تعتبر نفسها ليست فقط فنانة بل رمزًا للعطاء والإحسان. تقف وراء كل تصميم قصة ملهمة عن التضحية والمحبة. تعمل آية أيضًا كمصممة لأثاث يدوي الصنع وتبيع قطعًا فنية فريدة، مع التركيز على إنشاء قطع تعكس شخصية العميل وتلبي توقعاته.

تختم آية حديثها مع مصراوي بالحديث عن تسويق منتجاتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مثل الفيس بوك والإنستجرام. تعبر آية عن أمنيتها في تحقيق “أوبن داي” للفنون اليدوية بدعم من المحافظة، ليكون يومًا يساعد في تسويق منتجاتها بشكل أوسع وبأسعار مناسبة لجميع أبناء الوادي الجديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى