اخبار

خطط للانتقام في سجنه.. إسدال الستار على جريمة قتل بسبب “أموال المخدرات” بالإسكندرية


10:43 م


الأربعاء 08 نوفمبر 2023

الإسكندرية – محمد عامر:

قضت محكمة جنايات الإسكندرية بمعاقبة تاجر مخدرات بالإعدام شنقًا، والسجن المؤبد لشقيقه، والسجن المشدد 5 سنوات لآخر، في إدانتهم بقتل زميل لهما بسبب خلافات مالية بينهم.

صدر الحكم برئاسة المستشار سمير علي شرباس، وعضوية المستشارين طارق إبراهيم أبو الروس، وسامح سعيد سمك، وسكرتير المحكمة عمرو زكي.

ترجع وقائع القضية رقم 16742 لسنة 2020 جنايات قسم شرطة سيدي جابر، بتلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطارًا من ضباط قسم شرطة سيدي جابر، بقيام المتهمين بالتعدي على المجني عليه وأسرته بدائرة القسم.

وتبين من تحريات ضباط مباحث قسم شرطة سيدي جابر، وجود خلافات مالية بين المجني عليه “س.م.ع” وبين المتهم الأول “أ.م.أ” بشأن الخلاف على أموال الاتجار بالمخدرات، وفور خروج المتهم الأول من السجن هاتف المجني عليه وهدده بالقتل، وبيت النية وعقد العزم على ذلك.

وأشارت التحريات إلى أن المتهم أعد مخططًا إجراميًا بالاتفاق مع شقيقه المتهم الثاني “م.م.أ” والذي استدرج المجني عليه بعد إقناعه بتصفية الخلافات، وبالفعل حضر المجني عليه رفقة أسرته مستقلين سيارة، وبمجرد وصولهم تعدى المتهم الأول على المجني عليه بعدة ضربات متفرقة، وتعدى الثاني على زوجة المجني عليه محدثًا إصابتها، ثم واصلا تعديهما على المجني عليه حتى سقط غارقًا في دمائه وفروا هاربين بعد أن تيقنوا من وفاته.

حرر محضر بالواقعة بقسم شرطة سيدي جابر، وقررت النيابة العامة إحالة المتهمين إلى محكمة جنايات الإسكندرية لمحاكمتهما والتي أصدرت حكمها المتقدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى