اخبار

حماة الوطن بكفر الشيخ ينظم حفلا كبيرا لحفظة القرآن – صور


06:09 م


الثلاثاء 30 أبريل 2024

كفر الشيخ – إسلام عمار:

جهزت أمانة حزب حماة الوطن في كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، حافلات ركاب لنقل المشاركين في حفل تكريم حفظة القرآن الكريم بمركز الحامول.

وكشف المستشار محمد الأجرود، أمين عام حزب حماة الوطن في كفر الشيخ، عن تجهيز حشود كبيرة للمشاركة في الحفل إذ يعد الأضخم من نوعه بما يليق بحفظة القرآن الكريم.

وقال الأجرود:”إن الحفل جرى تنظيمه بالتنسيق بين الأمانة المركزية بالقاهرة والأمانة العامة في كفر الشيخ، وأمانة الحزب بمركز الحامول، وبعض من أهالي الحامول في مقدمتهم حسين عبدالوكيل فرحات، ويأتي في إطار اهتمام الحزب وقياداته بحفظة القرآن الكريم والاهتمام بكافة النوابغ في كافة المجالات الدينية والعلمية والثقافية”.

وفي السياق أكد الدكتور محمد فتحي نجم، الأمين العام المساعد وأمين التنظيم في كفر الشيخ أن أمانة الحزب سوف تجهز خلال الفترة المقبلة فعاليات خاصة للمواهب الثقافية والدينية وفقًا لتوجيهات الأمانة المركزية للحزب القاهرة.

وأوضح الأمين المساعد وأمين التنظيم في كفر الشيخ أنه وفقًا للاهتمام بحفظة القرآن الكريم نظمت أمانة الحزب بكفر الشيخ مسابقة كبرى لحفظة القرآن الكريم وجرى تكريم 1500 متسابق خلال شهر رمضان الماضي .

وينظم حزب حماة الوطن بالتنسيق مع أمانة الحزب بكفر الشيخ، وأمانة مركز الحامول، وأهالي مركز الحامول حفل تكريم حفظة القرآن الكريم بقرية 18 الأبعدية التابعة لمركز الحامول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى