اخبار

حرقًا في الفرن.. تشييع جثمان الطفلة “زمزم” ضحية جارتها بسوهاج


09:43 م


الأربعاء 12 يوليو 2023

سوهاج- عمار عبدالواحد:

شيّع أهالي مركز ومدينة طهطا شمالي محافظة سوهاج، مساء اليوم الأربعاء، جثمان الطفلة “زمزم” والتي قتلتها جارتها وأحرقت جثتها في الفرن البلدي بمنطقة القيسارية، لسرقة قرطها الذهبي، إلى مثواها الأخير بمقابر عائلتها بمدينة طهطا، وسط بكاء وصراخ غالبية المشيعين.

البداية كانت بإخطار تلقاه اللواء محمد شرباش، مدير أمن سوهاج، من قسم شرطة طهطا بورود بلاغ من “قاسم. م” مقيم دائرة القسم، باختفاء ابنته الطفلة “زمزم” 6 أعوام، ولم يتهم أحد في اختفائها.

تم تشكيل فريق بحث بإشراف اللواء محمد زين، مدير المباحث الجنائية، وبقيادة العقيد رأفت رشوان، رئيس فرع البحث الجنائي لقطاع الشمال، لكشف غموض الواقعة وضبط مرتكبيها.

وتوصلت جهود فريق البحث إلى أن جارة الطفلة وتدعى “س” استدرجتها إلى مسكنها وتعدت عليها بقطعة خشبية على رأسها حتى فارقت الحياة، وسرقت قرطها الذهبي، ثم أشعلت النيران في فرن العيش البلدي وألقت جثتها في النيران، وعند تصاعد رائحة تآكل جسدها بسبب النيران، وخشية افتضاح أمرها أطفأت نيران الفرن، ووضعتها داخل جوال بلاستيك بمساعدة ابنتها “أ” وألقتها في ترعة نجع حمادي الغربية بجوار كوبري الكشكي دائرة قسم شرطة طهطا.

وأضافت التحريات أن المتهمة بعد ارتكابها الجريمة أخذت تبحث عن المجني عليها رفقة أسرتها، لإبعاد الشبهة عنها، حتى عُثر على جثة الطفلة أثناء تطهير خزان أسيوط، وتم استدعاء أسرتها التي تعرفت عليها.

وتمكنت مأمورية من ضباط قسم شرطة طهطا، من ضبط المتهمة التي اعترفت بارتكاب الجريمة، وعُثر على القرط الذهبي الذي تبين أنه فالصو،

وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

اقرأ أيضًا:

الجارة القاتلة والحلق.. أنهت حياة طفلة الجيران وأحرقت جثتها في الفرن بسوهاج

بالونة ومفراك وجثة في الفرن.. كيف أنهت الجارة القاتلة حياة الطفلة زمزم بسوهاج؟

قرار جديد من النيابة في قتل “زمزم” وإحراق جثتها في فرن بسوهاج

“الحلق طلع فالصو”.. مفاجأة في واقعة قتل الطفلة “زمزم” بسوهاج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى