اخبار

جولة مفاجئة.. محافظ أسوان يتفقد أعمال تغطية مصرف السيل – صور


03:42 م


الإثنين 18 سبتمبر 2023

أسوان – إيهاب عمران:
تفقد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، خلال جولة مفاجئة، مستودع أسطوانات البوتاجاز في منطقة السيل للوقوف على الأسعار وسير العمل.

وجه المحافظ بالتنسيق مع شركة بوتاجاسكو التابعة لوزارة البترول والثروة المعدنية بطرح أسطوانة البوتاجاز المنزلية بسعر 80 جنيه من خلال سيارات الشركة لتصل مباشرة للمستهلك دون وسيط،

وكلف محافظ أسوان مديرية التموين بتشديد الرقابة على “عربات السريحة” وإلزامهم بعدم المغالاة ورفع سعر الأسطوانة عند هامش الربح المقرر له وفقًا للضوابط المنظمة لآلية التوزيع، مع الضرب بيد من حديد لأى مخالف أو متلاعب فى الأسعار، واتخاذ الإجراءات الرادعة.

كما وجه اللواء أشرف عطية، أثناء جولته، مسئولى الوحدة المحلية برفع عدد من الإشغالات والباعة الجائلين، بجوار مزلقان السيل، بالإضافة إلى رفع تراكمات القمامة والمخلفات أولاً بأول للحفاظ على الشكل الحضارى بمحيط المنطقة.

في السياق تفقد أشرف عطية، سير العمل في مشروع تغطية مصرف السيل، موجها المسئولين بالإسراع بمعدلات التنفيذ، مع العمل على إزالة كافة المعوقات التى تتعارض مع الأعمال المنفذة، وخاصة أنه تم إنجاز المرحلة الأولى للمشروع بمسافة 380 متر من إجمالى المستهدف تغطيته بطول 2530 متر، وبتكلفة تقديرية تصل إلى 365 مليون جنيه، وذلك ضمن سلسلة المشروعات التى تشهدها مناطق شرق مدينة أسوان.

خلال الجولة، حرص المحافظ على الاستماع لمطالب وشكاوى المواطنين الذين التقى بهم، ووجه المسئولين بسرعة تلبيتها على الوجه الأكمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى