اخبار

جهيز استراحات للمعلمات المشرفات على امتحانات جنوب سيناء (صور)


09:30 م


الخميس 23 مايو 2024

جنوب سيناء – رضا السيد:

أنهت مديرية التربية والتعليم بجنوب سيناء الاستعدادات لانطلاق امتحانات شهادات الدبلومات الفنية والخط العربي والتربية الخاصة، المقررة السبت المقبل.

أفاد أحمد غيث، مدير إدارة طور سيناء التعليمية، بأنه جرى تجهيز استراحات للمعلمين، بما في ذلك غرفة خاصة للمعلمات بمدرسة الزهور الابتدائية، مجهزة بأفضل الأجهزة والإقامة المناسبة.

وأكد مدير الإدارة أن اللجان زودت بوسائل الراحة للطلاب، وتأكدوا من كفاءة المراوح لمواجهة الحرارة العالية، ومبردات مياه بكل دور، وغرفة طبية بكل لجنة. تم التنسيق مع الجهات المعنية لتوفير المياه والكهرباء والتأمين الطبي، تنفيذًا لتوجيهات وكيل الوزارة محمد عقل.

وافق اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، على بروتوكول التعاون بين القيادات التنفيذية والتربية والتعليم والجهات المعنية، استعدادًا لامتحانات الدبلومات الفنية والخط العربي والتربية الخاصة، والتي تبدأ السبت، والثانوية العامة التي تنطلق في 10 يونيو.

أصدر المحافظ توجيهات بتكثيف الإجراءات الأمنية للجان ومراكز توزيع الأسئلة، واتخاذ الإجراءات الصحية اللازمة، وتوفير طبيب داخل كل لجنة وإسعاف مجهز وسيارة مطافئ خلال الامتحانات، وضمان عدم انقطاع الكهرباء. كما طلب من مديرية التموين توفير الوقود اللازم لسيارات نقل الامتحانات وأوراق الإجابة، والخبز المدعم للمشاركين في أعمال الامتحانات.

وشكلت المحافظة غرفة عمليات لمتابعة الموقف منذ وصول الأسئلة وحتى توزيعها، لضمان راحة الطلاب والمراقبين باللجان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى