اخبار

جري مولع.. ماذا حدث في شارع مسجد الفتح بالإسكندرية؟


07:12 م


الجمعة 01 مارس 2024

الإسكندرية – محمد عامر:

أصيب فرد أمن بشركة خاصة بحروق شديدة من مختلف أنحاء الجسم بعدما سكب عليه جاره بنزين وأشعل فيه النيران خلال مشاجرة بينهما بمنطقة أبو يوسف غربي الإسكندرية بسبب خلافات الجيرة.

تلقى اللواء خالد البروي، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة الدخيلة، يفيد ورود بلاغ من الأهالي بوجود مشاجرة ومصابين بشارع مسجد الفتح بمنطقة أبو يوسف بدائرة القسم.

انتقل ضباط وحدة مباحث القسم إلى موقع البلاغ، وتبين من الفحص حدوث مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بين كل من “بلال.ال.إ” 27 عامًا، عامل، وشقيقه “محمد”، 31 عامًا، فرد أمن، وطرف ثان “محمد.إ.أ” 33 عامًا عامل، بسبب خلافات الجيرة.

اعتدى الأخير على الثاني بسكب مادة معجلة للاشتعال “بنزين” عليه من عبوة بلاستيكية كانت بحوزته وإشعال النيران به مستخدمًا قداحة “ولاعة”، ما أسفر عن إصابته بحروق بالوجه والصدر واليدين من الدرجة الأولى والثانية وجرى نقله إلى المستشفى الرئيسي الجامعي، ولا يمكن استجوابه.

فيما أصيب المتهم بحروق بسيطة بالوجه والصدر واليدين وجرى نقله إلى مستشفى خاص، وألقت قوات الشرطة القبض على طرفي المشاجرة، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة.

حرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة الدخيلة، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى