اخبار

جريمة داخل “بيت العيلة”.. زوجة العم قتلت حبيبة في القليوبية


08:18 م


الخميس 07 سبتمبر 2023

القليوبية – أسامة علاء الدين:

مشهد يتكرر مرارًا داخل العيدي من المنازل المعروفة اصطلاحًا بـ”بيت العيلة” والتي تحوي بين جدرانها أسرًا صغيرة من عائلة واحدة بينهم صلة قرابة، إلا أن المشهد انتهى بجريمة قتل في منطقة منطى، التابعة لمركز ومدينة قليوب، بمحافظة القليوبية، فقدت على إثرها الشابة “حبيبة” حياتها خنقًا.

تفاصيل الواقعة حسب تحريات رجال الأمن في قليوب، بدأت بمشادة كلامية بين “س” البالغة من العمر 38 سنة، وابنة شقيق زوجها الشابة “حبيبة” البالغة من العمر 20 عامًا، بسبب القمامة وتنظيف الدرج “السلالم”.

المشادة تطورت إلى مشاجرة بين الشابة وزوجة عمها، التي تمكنت من خنق “حبيبة” حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، وجرى نقل جثمانها إلى المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق المختصة.

مركز شطة قليوب تلقى بلاغًا بالواقعة، وجرى إخطار اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، وتحرير المحضر القانوني اللازم عن تفاصيل الواقعة.

وعقب العرض على النيابة العامة في القليوبية قررت حبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات في اتهامها بقتل ابنة شقيق زوجها خنقًا، وطلبت النيابة تحريات المباحث الجنائية عن تفاصيل وملابسات الواقعة، كما صرحت بدفن الجثة عقب انتهاء أعمال الطب الشرعي وبيان الصفة التشريحية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى