اخبار

جثة عارية في الحمام.. ماذا حدث للسيدة العجوز في سوهاج؟


11:52 م


الإثنين 18 مارس 2024

سوهاج – عمار عبدالواحد:

قتل شاب جدته التي تقيم بمفردها في شقة بمدينة طهطا شمالي محافظة سوهاج؛ لسرقتها، وألقي القبض عليه واعترف تفصيليًا بارتكاب الواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

تلقى اللواء محمد شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من العقيد علي كتبي، مأمور قسم شرطة طهطا، بورود بلاغ من سيدة بعثورها على والدتها جثة هامدة بمنزلها دائرة القسم.

انتقل إلى مكان البلاغ الرائد محمود ذكي، رئيس مباحث قسم شرطة طهطا، وتبين من المعاينة والفحص العثور على “بدرية. ا” 86 عامًا – ربة منزل – جثة هامدة “دون ملابس” وبها كدمات وسحجات متفرقة بالجسد داخل حمام منزلها، حيث سُجلت بعثرة في محتويات المسكن.

تم تشكيل فريق بحث بإشراف اللواء محمد زين، مدير المباحث الجنائية وبقيادة العميد رأفت رشوان، رئيس فرع بحث الشمال، وتوصلت تحريات المقدم أحمد عزت، وكيل فرع البحث الجنائي لقطاع الشمال ومفتش مباحث قسم ومركز طهطا إلى وجود شبهة جنائية في الواقعة، وأن ورائها حفيد المجني عليها “ابن ابنها” المدعو “محمد. ا” 18 عامًا – كهربائي دراجات نارية “تكاتك”؛ بدافع السرقة.

توصلت التحريات إلى أن المتهم دلف إلى منزل جدته ليلًا وارتكب فعلته بقتل جدته، واستولى على مبلغ مالي كان بحوزتها، وبعض المتعلقات الأخرى.

ضُبط المتهم، وبمواجهته بما توصلت إليه التحريات اعترف بارتكاب الواقعة، وتم تحرير المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى