اخبار

تكريم 150 من أعضاء هيئة التدريس ومشرفات ومدراء وشهداء التمريض (صور)


06:33 م


الأحد 08 أكتوبر 2023

الفيوم – حسين فتحي:

شهد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، اليوم الأحد، فعاليات الاحتفال باليوم العالمي للتمريض، والذي نظمته النقابة الفرعية للتمريض بالفيوم، حيث جرى تكرّم عدد 150 من أعضاء هيئة التدريس بكليات ومعاهد ومدارس التمريض، ومشرفات ومدراء وشهداء التمريض.

جاء ذلك في حضور الدكتور محمد عماد نائب المحافظ، والدكتورة كوثر محمود نقيب عام التمريض عضو مجلس الشيوخ، والدكتور محمد التوني معاون المحافظ، والدكتور حاتم جمال الدين وكيل وزارة الصحة، والدكتور أحمد سعد مدير فرع التأمين الصحى بالفيوم، والأستاذ محمد صلاح نقيب تمريض الفيوم.

أكد المحافظ على حرصه الدائم على توفير كل الدعم للقطاع الطبي وقطاع التمريض بالمحافظة، حيث أن القطاع الصحي يكون أقرب للمريض من أسرته في حالة ضعفه وأصعب فترات حياته.

ثمّن المحافظ جهود العاملين بالمنظومة الصحية بالمحافظة، ودورهم في خدمة المجتمع، رغم الإمكانات المحدودة والظروف والتحديات الصعبة التي يواجهها القطاع، مؤكدًا أن العمل بالقطاع الطبي مهمة سامية، هدفها الحفاظ على صحة المريض وخدمة الوطن، ولا يستطيع أحد أن يوفي الجيش الأبيض من الفرق الطبية حقه.

قدمت نقيب عام التمريض الشكر لمحافظ الفيوم لاستضافته احتفالية اليوم العالمى للتمريض، وحرصه على التواجد مع أعضاء هيئة التمريض، ودعمه المستمر للقطاع الصحي خاصة فى فترات الأزمات التى يواجهها القطاع، وكذا سرعة استجابته لتوفير مقر لنقابة التمريض بالفيوم، والذي سيتم افتتاحه اليوم.

وفي نهاية الاحتفال، كرّم المحافظ عدد 150 من أسر شهداء التمريض، وأعضاء هيئة التدريس بكليات ومعاهد ومدارس التمريض، وعدد من مدراء، ومشرفات التمريض، وأعضاء مجلس النقابة، كما قدمت نقيب عام التمريض، درع النقابة لمحافظ الفيوم، ونائب المحافظ، ووكيل وزارة الصحة، ومدير هيئة التأمين الصحي، وعضوى مجلسى النواب والشيوخ، ودرع لأسرة المرحوم الدكتور محمد علي عباس نقيب التمريض السابق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى