اخبار

تخريج أول دفعة “ذكاء اصطناعي” بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا – صور


08:46 م


الأربعاء 26 يوليه 2023

الإسكندرية – محمد البدري:

شهد الأمين العام لجامعة الدول العربية، أحمد أبو الغيط، ووزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، اليوم الأربعاء، تخريج الدفعة الأولى من كلية الذكاء الاصطناعي بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، بحضور الأمين العام المساعد للشئون الاقتصادية علي بن إبراهيم المالكي، والدكتور إسماعيل عبد الغفار، رئيس الأكاديمية، والدكتور علي فهمي، عميد كلية الذكاء الاصطناعي بالأكاديمية بفرعها فى مدينة العلمين الجديدة.

وأعرب الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، عن اعتزازه بتخريج أول دفعة من طلبة كلية الذكاء الاصطناعي بفرع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، وتزويدهم طوال مسيرتهم الدراسية بكل ما ينفعهم من علوم مستقبلية.

وهنأ الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، الخريجين، وحثهم على العمل بروح الإبداع والإنجاز ومواصلة العطاء والتنمية وتطوير قدراتهم.

ومن جانبه، أعرب الدكتور إسماعيل عبد الغفار، رئيس الأكاديمية، عن اعتزازه بتخريج أول دفعة من طلبة كلية الذكاء الاصطناعي بالأكاديمية، ووجه الشكر للأمين العام للجامعة العربية على ما يقدمه من دعم للأكاديمية والشباب العربي، لافتًا إلى أن الأكاديمية إحدى المؤسسات العربية الرائدة في إنشاء الجامعات الذكية والمتمثلة في فرع الأكاديمية بمدينة العلمين الجديدة.

يذكر أن كلية الذكاء الاصطناعي بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري التابعة لجامعة الدول العربية، هى أولى الكليات المتخصصة في علوم الذكاء الاصطناعي في مصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى