اخبار

تحطيم علامة تجارية لمطعم شهير في سوهاج خلال مسيرة دعم لفلسطين – فيديو وصور


09:34 م


الأربعاء 18 أكتوبر 2023

سوهاج- عمار عبدالواحد:

تعرض فرع مطعم المأكولات الشهير “ماكدونالدز” بسوهاج، اليوم الأربعاء، للاعتداء من بعض أهالي المحافظة أثناء مشاركتهم في المسيرة المنددة بالعدوان الإسرائيلي على غزة، حال مرورها بشارع الجمهورية، مرددين الهتافات المؤيدة والداعمة لفلسطين والمنددة بما تفعله إسرائيل.

وتمثلت التلفيات التي لحقت بالفرع الذي يبعد حوالي 200 متر عن ميدان الشبان المسلمين أكبر ميادين سوهاج، والذي خرجت منه مسيرات دعم فلسطين، في تحطيم العلامة التجارية للمطعم، وإحداث شروخ بالواجهة الزجاجية للمطعم، وتحطيم بعض النوافذ ورشق المكان بالطوب والزجاجات الفارغة.

ونجح تدخل الأجهزة الأمنية بسوهاج بإشراف اللواء محمد شرباش، مدير أمن المحافظة، في عدم وقوع أي خسائر أو إصابات بشرية سواء من المترددين على المكان أو العاملين به، وأغلق العاملون بالمكان الأبواب وأطفأوا الإضاءة، في محاولة منهم للسيطرة على غضب الأهالي الذين تعرضوا للمكان وأحدثوا به تلفيات.

وفرضت الأجهزة الأمنية بسوهاج كردونًا أمنيًا أمام ومحيط المطعم لمنع تجدد الاعتداء على المكان، وإجراء تحرياتها حول الواقعة.

والتقط بعض الأهالي صورًا مع العلامة التجارية للمطعم بعد تحطيمها وسقوطها على الأرض.

وعرضت الصفحة الرسمية لـ”مصراوي” على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” بثًا مباشرًا، بعنوان “اعتداء على أحد المطاعم الأمريكية في مظاهرة منددة بالاحتلال في سوهاج”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى