اخبار

تامر حسني يحتفل بدخول أبناءه المدرسة.. ما طبيعة الدراسة فيها ولماذا تبدأ في أغسطس؟


10:56 م


الإثنين 28 أغسطس 2023

كتبت- منة الله عبدالرحمن:

انطلق العام الدراسي الجديد 2023/2024، في بعض المدارس الدولية التي كان لديها الرغبة في البدء مبكرًا عن يوم 30 سبتمير المقبل 2023 كما هو معلن بالخريطة الزمنية للعام الدراسي 2023/2024.

وقدمت بعض المدارس الدولية طلبًا لوزارة التربية والتعليم لأخذ الموافقة اللازمة، لبدء الدراسة في شهر أغسطس الجاري، بعد أن أعلن الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، في وقت سابق، بأنه سيتم السماح للمدارس الدولية الراغبة في بدء الدراسة مبكرا بداية من الأسبوع الأخير من شهر أغسطس الجاري، وذلك بعد التقدم بطلب لوزارة التربية والتعليم لأخذ الموافقة اللازمة.

وفي ذات السياق، احتفل الفنان تامر حسني، المطرب المصري المشهور، بأول يوم دراسي بالعام الدراسي الجديد 2023/2024 مع أبنائه الثلاثه بإحدى المدارس الدولية.

وظهر تامر حسني في مقطع فيديو عبر”الانستجرام”، وهو يلاعب أطفاله بإحدى المدارس الدولية بعد انتهاء اليوم الدراسي الأول بالعام الجديد 2023/2024.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى الخريطة الزمنية للعام الدراسي الجديد ٢٠٢٣ / ٢٠٢٤، حيث يبدأ يوم السبت ٣٠ سبتمبر ٢٠٢٣، إلى السبت ٨ يونيو ٢٠٢٤، لجميع المراحل التعليمية المختلفة للمدارس الحكومية، والرسمية، والرسمية للغات، والخاصة والخاصة لغات، على أن تبدأ أجازة نصف العام الدراسي يوم ٢٧ يناير ٢٠٢٤.

كما أعلنت الوزارة أنه سيتم السماح للمدارس الدولية الراغبة في بدء الدراسة مبكرا بداية الأسبوع الأخير من شهر أغسطس الجاري، وذلك بعد التقدم بطلب لوزارة التربية والتعليم لأخذ الموافقة اللازمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى