اخبار

“بين السماء والأرض”.. لحظات الرعب لسائق سيارته معلقة أعلى محور صفط


11:22 م


الأحد 02 يوليو 2023

كتب – محمد شعبان:

حادث تصادم سيارتين أعلى محور صفط اللبن غرب الجيزة كاد ينتهي بفاجعة إلا ان العناية الإلهية أنقذت قائد إحدى المركبتين من موت محقق.

مأمور قسم شرطة بولاق الدكرور تلقى إخطارًا من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث أعلى محور صفط اللبن اتجاه الطريق الدائري بدائرة القسم.

انتقل رجال المباحث إلى محل البلاغ وتبين تصادم سيارتين ملاكى بحافة المحور، ما أسفر عن تهشم مقدمة الأولى والثانية تجاوزت السور الجانبي وباتت معلقة أعلى المحور بشارع العشرين.

لحظات صعبة عاشها قائد السيارة ذات اللون الرصاصي وسيارتع معلقى أعلى المحور معرضة للسقوط في أي لحظة بينما تتوافد قيادات أمن الجيزة مدعومة بفرق إنقاذ بري تابعة للإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة برئاسة اللواء جابر بهاء.

على بعد خطوات من السيارة المعلقة لم تفارق أنظار سائق السيارة الأولى -المصاب- الموقف غير عابئ بإصابته وتقديم رجال الإسعاف العلاج اللازم له وتجول في ذهنه فكرة واحدة دون سواها “الحمد لله على لطف ربنا.. كان زماني مكان الراجل التاني” داعيًا الله أن ينعم عليه بالسلامة.

84fb4bbc-4342-49ae-8592-0928bbcdf68a

دقائق حُبست فيها الأنفاس، عيون شاخصة لا تفارق السيارة المعلقة كما لو أنها “بين السما والأرض” ويظهر في شرفة العقار المواجه للمحور أسرة همَّ أفرادها -الكبير والصغير- بتوثيق تلك اللحظات بكاميرات الهواتف.

كُللت جهود الاجهزة المعنية بنجاح وسحبها بدقة وحذر شديدين وإنقاذ قائدها الذي سجدا لله شاكرًا ليقترب منه أحد القيادات الأمنية “اتكتب لك عمر جديد”.

3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى