اخبار

بعد وفاته.. منح درجة الماجستير لباحث في جامعة بني سويف – صور


09:23 م


الخميس 24 أغسطس 2023

بني سويف – حمدي سليمان:
ظل يسعى إلى حلمه بكل عزيمة ومثابرة واضعا حلم التتويج أمام عينيه، إلى أن القدر لم يمهله لقطف ثمار سنوات التعب والحصول على درجة الماجستير وفارق الحياة قبل المناقشة.
كان خالد فتحي عويس مسؤول التصحيح الإلكتروني، وIT شئون الطلاب بكلية التربية، شغوفا بدراسته بشكل كبير، ودائمًا ما كان متفوقا في كافة مراحله الدراسية، حتى أنه سعى خلال عمله في الحصول على درجة الماجستير، فأعد الرسالة والتي تحمل اسم ” الفروق في الكفاءة الاجتماعية الانفعالية بين أطفال الروضة الأيتام والعاديين”، وكان في طريقه للمناقشة، والحصول على درجته العلمية، ولم يتبق سوى يوم المناقشة الموعود الذي لطالما كان يحلم به، ولكن قدر الله سبق تحقيق حلمه، وتوفي قبل حصوله على الماجستير.
إلا أن كلية التربية للطفولة المبكرة قد أقامت مناقشة رمزية و منحته درجة الماجستير، تكريما له على الجهود التي بذلها، وما قدمه للجامعة خلال فترة عمله.
وقررت لجنة المناقشة المكونة من الدكتور محمد حسين سعيد أستاذ علم النفس التربوي، وعميد كلية التربية جامعة بني سويف، والدكتور مروة بغدادي أستاذ ورئيس قسم علم النفس التربوي بكلية التربية، والدكتور رمضان علي حسن أستاذ علم النفس التربوي ووكيل كلية التربية، والدكتور طه محمد مبروك أستاذ علم النفس المساعد ووكيل كلية التربية، منح الباحث درجة الماجستير بدرجة امتياز، في وجود أسرته التي حرصت على الحضور حاملين صورته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى