اخبار

بعد قرار إعدامه.. زوجة “ضحية شقيقه” بكفر الشيخ: “هوزع شربات” (صور)


08:05 م


الإثنين 10 يوليه 2023

كفر الشيخ – إسلام عمار:

“ربنا جبرني ونصفني وهوزع شربات”، بتلك الكلمات تحدثت زوجة ضحية تؤامه بقرية إسحاقه التابعة لمركز كفر الشيخ، وذلك عقب صدور قرار محكمة جنايات كفر الشيخ “الدائرة” حول قاتل زوجها؛ شقيقه التؤام.

قررت محكمة جنايات كفر الشيخ “الدائرة الثانية”، اليوم الإثنين، حضوريًا وبإجماع الأداء بإحالة أوراق عامل عادي متهم بقتل شقيقه التوأم بسلاح أبيض “سكين” بقرية إسحاقة التابعة لمركز كفر الشيخ إلى فضيلة المفتي بشأن أخذ رأيه الشرعي حول عقوبة إعدامه وحددت المحكمة جلسة اليوم الثالث من دور المحكمة في شهر أغسطس المقبل للنطق بالحكم.

صدر قرار المحكمة برئاسة المستشار شريف محمد قورة، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين محمد مصطفى سليم، رئيس المحكمة، وأحمد فتحي عبدالمتعال، نائب رئيس المحكمة، ومحمد عزمي أبوزيد، مستشار، وسكرتارية محمد عبدالوهاب أبوطالب، وذلك في أحداث القضية رقم 13038 لسنة 2022 جنح مركز شرطة كفر الشيخ، والمقيدة برقم 3279 لسنة 2022 كلي كفر الشيخ.

قالت إن والدة زوجها زعمت أن ابنها المتوفي تؤام زوجها تناول الحشيش وذلك لم يحدث فالحمد لله تعالى أصدرت محكمة جنايات كفر الشيخ قرارها بإحالة أوراق قاتل زوجها إلى فضيلة المفتي وإن شاء الله سوف أوزع شربات لأنصاف ربنا لي وصدور ذلك القرار الذي أراح قلبها فلم تبكي لحظة وفاته سوى الآن بعد قرار المحكمة.

وأضافت:”سوف اركز على تربية أبنائي وأدعو الله أن يلهمني القوة والصبر حتى أخرجهم أصحاب مراكز مرموقة فالكل يعلم بعد رحيل زوجي بعدما قتله تؤامه أصبحت بلا سند ولم أجد أي شخص ساندني منذ مقتله سوى ميادة صبحي المحامية وعمي رضا غريب المحاميان وكلاهما رفضا الحصول مني على اتعاب لمساندتهم لي”.

كان المستشار سعود محمد نجيب، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية أحال المدعو “محمد.ف.ب.خ”، 31 عامًا، عامل عادي، ويقيم بقرية إسحاقة التابعة لمركز كفر الشيخ، إلى محكمة جنايات كفر الشيخ لإجراء محاكمته عما أسند إليه لأنه في يوم 24 سبتمبر 2022 بدائرة مركز شرطة كفر الشيخ، قتل شقيقه طلحة عمدًا مع سبق الإصرار بأن عقد العزم وبيت النية على ذلك.

وتبين من قرار إحالته إلى محكمة جنايات كفر الشيخ أن المتهم أعد لذلك الغرض سلاح أبيض “سكين” وتوجه إليه بمحل تواجده بمسكنه وعندما شاهده عاجله بطعنة من السلاح الأبيض حوزته فيما وجه له اتهامًا آخرًا بإحرازه سلاح أبيض “سكين” والمستخدم في إرتكاب الجريمة.

وتبين من أوراق القضية أن هناك خلافات وقعت بين العامل وشقيقه التؤام المدان بقتله بسبب خلافات عائلية ودخول المدان في مشاكل مستمرة مع زوجة شقيقة والتي استدعتها المحكمة يوم السبت الماضي في أولى جلسات محاكمة المدان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى