اخبار

بعد السحور.. كيف أنهى سائق حياة زوجته على سجادة الصلاة في كفر الشيخ؟


07:52 م


الأربعاء 13 مارس 2024

كفر الشيخ – إسلام عمار:

سيطرت حالة من الحزن الشديد على أسرة ربة منزل أقبل زوجها على قتلها خنقًا في منزلهما الكائن بقرية أبوطبل التابعة لمركز كفر الشيخ بعد مشلادة كلامية بينهما.

كشفت هالة علي الكتامي، شقيقة الزوجة المجني عليها لـ”مصراوي”، أن هيام تبلغ من العمر 26 عامًا، كانت وضعت السجادة لكي تصلي قيام الليل بمنزلها عقب انتهائها من إعداد وجبة السحور فأقبل زوجها على خنقها حتى الموت أمام ابنتهما التي رأت المشهد كاملا.

وأوضحت أنه وفق رواية أقاربها الذين يقطنون بالقرب من مسكن شقيقتها شاهدوا زوج شقيقتها يخرج للشارع ويصدر حركات صراخ ويلوح بإرتكابه خنق شقيقتها وعقب إبلاغ أفراد الأسرة بالأمر أصابهم الذهول وبتوجههم إلى مسكن شقيقتها فوجئوا بتواجد سيارة الإسعاف تنقل شقيقتها جثة هامدة إلى مشرحة مستشفى كفر الشيخ العام.

ولفتت إلى أن شقيقتها في خلافات زوجية مستمرة مع زوجها وكان دائم التعدي بالضرب عليها لكنها في كل مرة تتحمل رافضة ترك عش الزوجية من أجل تربية أبنائها لكن المرة الأخيرة بناء على رواية أطفالها أفادوا أن والدهم القاتل أقبل على قتل والدتهم أثناء صلاتها قيام الليل على سجادة الصلاة.

تعود التفاصيل عندما تلقي اللواء إيهاب عطية، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء أحمد نزيه، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، يفيد بتلقي مركز شرطة كفر الشيخ، إشارة من شرطة النجدة حول بلاغ المدعو “وليد.م.د”، 32 عامًا، سائق، يفيد بإقباله على قتل زوجته خنقًا عقب حدوث مشادة كلامية حدثت بينهما بقرية أبوطبل التابعة لمركز كفر الشيخ.

انتقل ضباط المباحث إلى مكان الواقعة محل البلاغ وبالفحص تبين وفاة المدعوة “هيام.ع.أ”، 26 عامًا، ربة منزل، وتقيم بنفس عنوان زوجها، وبالفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين الزوج المتهم وزوجته المجني عليها وعلى أثر ذلك أقبل على خنقها ما أدى إلى وفاتها في الحال.

القي القبض على الزوج المتهم واقتيد إلى مركز شرطة كفر الشيخ، بينما جرى نقل جثة الزوجة إلى مشرحة مستشفى كفر الشيخ العام تحت تصرف النيابة العامة تمهيدًا لصدور قرار بشأنها.

حُرر بذلك المحضر اللازم بالواقعة، وجرى إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى