اخبار

بعد إزالة الإشغالات.. حملة نظافة بمنطقة اللاجونا بمدينة دهب (صور)


05:51 م


الأحد 09 يوليه 2023

جنوب سيناء – رضا السيد:

نفذت الوحدة المحلية لمدينة دهب في جنوب سيناء، اليوم الأحد، حملة نظافة موسعة في منطقة اللاجونا، لإزالة المخلفات الناجمة عن إزالة الإشغالات التي انتشرت بالمنطقة.

قال اللواء أحمد جميل، رئيس مدينة دهب، إن حملة نظافة موسعة لرفع الأحجار والمخلفات بشواطئ منطقة اللاجون أسفرت عن إزالة الإشغالات بالمنطقة من زوار، التي تمثلت في عدد كبير من “العشش”، لإعادة المنطقة إلى رونقها وطبيعتها الساحرة.

أكد رئيس المدينة، في تصريح اليوم، أنه جرى تكثيف الإجراءات الأمنية على المنطقة لمنع أي حدوث اشغالات جديدة، مع استمرار حملات إزالة التعديات والإشغالات بالمناطق السياحية حفاظًا على الشكل الحضاري اللائق بمدينة دهب، وذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء.

وأشار إلى أن منطقة اللاجونا تعد من أهم المناطق السياحية بالمدينة، وتعد المركز الرئيسي للغوص في المدينة، كما يوجد بها مراكز لتعليم الغوص معتمدة على مستوى العالم، وتضم أجمل الشعاب المرجانية، والعديد من أنواع الأسماك الملونة.

وأوضح أنه يجرى تكثيف الحملات الخاصة برصد مخالفات السيارات، ومخلفات القمامة بكافة قطاعات المدينة للحفاظ على المظهر الحضاري، وتوفير الراحة للسائحين خلال استمتاعهم بالمناطق السياحية.​

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى