اخبار

بسبب تبعثر حبات القمح.. تفاصيل التعدي على أمين شونة في كفر الشيخ


10:57 م


الإثنين 10 يوليه 2023

كفر الشيخ – إسلام عمار:

شهد مضرب الفتح التابع لشركة مضارب كفر الشيخ، واقعة مؤسفة بتعدي المتخصص بتحميل وتفريغ حملات القمح على أمين شونة المضرب المؤجرة لمطحن دسوق بسلاح أبيض “منجل” بسبب خلافات على تبعثر حبات القمح داخل الشونة.

ووفق مصدر بمديرية التموين في كفر الشيخ، أكد لمصراوي أنه حدثت مشادة كلامية بين محمد صبحي صالح، أمين شوية مضرب الفتح المؤجرة لمطحن دسوق، والمتخصص بتحميل وتفريغ حمولات القمح بسبب تبعثر حبات القمح في مكان التوريد الأمر الذي آثار غضب أمين الشونة مطالبًا إياه بتجميعها مرة أخرى وتنظيف المكان.

وأوضح مصدر التموين أنه وفق ذلك تطورت المشادة الكلامية إلى حد تعدي متخصص التفريغ والتحميل بسلاح أبيض “منجل” الخاص بتفكيك اجولة القمح على أمين الشونة ما أدى إلى إصابة الأخير بجروح في فروة الرأس، وجرح آخر بالرقبة وجرى نقله إلى مستشفى دسوق العام بينمااستغاث رئيس لجنة استلام القمح بشرطة النجدة بخصوص ذلك بعدما استعان المعتدي بآخرين من أقاربه.

وقال إن المعتدي سبق ودخل في خلافات سابقة مع رئيس لجنة استلام القمح وائل المصري بسبب رفض رئيس اللجنة فرض قيود مالية تتضمن مبلغ 450 جنيه على كل سيارة تورد القمح كرسوم مالية خاصة بعملية توريد وتفريغ القمح فيما تأتي عملية الرفض من جانب رئيس اللجنة تنفيذُا لتوجيهات الوزارة بخصوص ذلك الشأن.

وأضاف مصدر التموين أنه حرر بذلك المحضر رقم 7943 لسنة 2023 جنح قسم شرطة بندر دسوق، وجرى إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات مع المشكو في حقه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى