اخبار

بحضور مليون و300 ألف مواطن.. مراكز الشباب تنظم 410 فعاليات للمشاركة في الانتخابات الرئاسية- صور


04:14 م


الخميس 07 ديسمبر 2023

الإسكندرية- محمد البدري:

أعلنت الدكتورة صفاء الشريف وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية، تنفيذ 410 فعالية تضمنت مؤتمرات وندوات بالمراكز والهيئات الشبابية للتوعية بأهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية، بمشاركة مليون و300 ألف مواطن من مختلف الفئات والأعمار.

وقالت الشريف في تصريح صحفي، اليوم الخميس، إن الفعاليات ارتكزت على التوعية بالمشاركة الإيجابية في الانتخابات، والثقة في وعي الشعب المصري في المشاركة بفعالية في الانتخابات والدعوة للنزول بكثافة إلى صناديق الاقتراع لإظهار الوجه المشرف للدولة المصرية، مشيرة إلى أن الانتخابات الرئاسية سترسم المشهد السياسي لست سنوات قادمة.

وذكر بيان صادر عن مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية، اليوم الخميس، أن المديرية نفذت 375 مؤتمرا وندوة حاشدة بكافة الهيئات الشبابية والرياضية بعدد 248 هيئة شارك فيها مليون و100 الف مواطن من مختلف الفئات العمرية.

وأشار المديرية إلى تنفيذ عدد من الفعاليات تحت شعار (شارك.. الكلمة كلمتك) بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، خلال الفترة من 1 نوفمبر حتى 28 نوفمبر الماضي، تضمنت عدد 6 ندوات بدايوان عام مديرية الشباب والرياضة ومراكز شباب “برج العرب الجديد، سموحة، الأنفوشي، النصر، الحرمين” بإجمالي عدد 10 آلاف مشارك.

ونفذت مديرية الشباب والرياضة 10 مؤتمرات لحث المواطنين على المشاركة في الاستحقاق الرئاسي المقبل خلال الفترة من 5 نوفمبر الي 8 ديسمبر2023 بمشاركة 20 الف مشارك تحت شعار (بشبابها).

فيما أشارت وكيل وزارة الشباب والرياضة إلى تنظيم حملة لطرق الأبواب بكافة الهيئات الشبابية والرياضية لتجوب كافة شوارع الإسكندرية تضمنت توزيع أوراق بها مواعيد الانتخابات والتوعية بأهمية المشاركة في الانتخابات وذلك في المناطق المحيطة بالهيئات الشبابية والرياضية تضمنت عبارات عن مفهوم المشاركة السياسية وأهميتها في العملية الديمقراطية وتسليط الضوء على أهمية انتخابات الرئاسة في مصر ودورها في تحديد مسار البلاد السياسي بلغت مليون ومائة الف ورقه.

وتابعت أن المديرية نظمت 375 ندوة تحت شعار “انزل شارك صوتك فارق” بكافة الهيئات الشبابية والرياضية 375 ندوة اعتبارًا من يوم 28 أكتوبر وحتى الآن شارك فيها 900 ألف مشارك من مختلف الاطياف.

ولفتت وكيل الوزارة إلى تنفيذ حملة إعرف لجنتك أمام كافة الهيئات الشبابية والرياضية وداخل ديوان عام المديرية والتي تهدف إلى استخراج مكان اللجان الانتخابية لاعضاء تلك الهيئات والمواطنين بالمناطق المحيطة حيث تم توفير اجهزة كمبيوتر ولاب توب وأجهزة تليفونات محمولة للاستعلام للاعضاء الهيئات الشبابية والرياضية والعاملين بالمديرية.

اعرف لجنتك في الانتخابات الرئاسية 2024

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى