اخبار

بالصور.. نائب محافظ البحيرة تشهد تدشين حملة بشبابها تحت شعار “شباب بهوية وطنية”


08:40 م


الأربعاء 27 سبتمبر 2023

البحيرة – أحمد نصرة:

شهدت الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، اليوم الأربعاء، والدكتور إبراهيم خضر وكيل وزارة الشباب والرياضة، تدشين فعاليات حملة «بشبابها» تحت شعار “شباب بهوية وطنية”.

والتي تنظمها مديرية الشباب والرياضة بالبحيرة بمجمع دمنهور الثقافي بحضور عدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة من مديري المديريات الخدمية وممثلي الأزهر والكنيسة وممثلي عدد من المؤسسات الأهلية والأكاديمية والفئات المستهدفة من الشباب.

و أكدت بلبع، دعم المحافظة لمثل هذه المبادرات التي تهدف إلى الارتقاء بمستوي ثقافة الشباب المصري، وتنمية روح المشاركة الإيجابية لديهم.

وأشارت نائب المحافظ، إلى أن هذه المبادرة تهدف إلى إلهام الشباب وتعزيز روح الإنتماء الوطني والتفاعل معهم والاستماع إلى آراءهم ومطالبهم، وأوجه النظر المتعددة لمستقبل مصر السياسي ودور الشباب في المشاركة السياسية.

وقال وكيل وزارة الشباب والرياضة بالبحيرة، إن الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وجه إلي تنفيذ مثل هذه اللقاءات التي تهدف إلي تطوير الخدمات الشبابية بمراكز الشباب، وتصقل الفكر السياسي والثقافي، تماشيًا مع استراتيجية الدولة المصرية وأهدافها فى ضوء الجمهورية الجديدة.

وتلقي المبادرة الضوء على المشروعات القومية التي تشهدها مصر والمبادرة الرئاسية “حياة كريمة” وتأثيرها الكبير على قرى الريف المصري، وبشكل خاص محافظة البحيرة ومراكز شبابها، وما أحدثته المبادرة من طفرة قوية علي مختلف الاصعدة، وكيفية تحويل هذه المراكز إلى مراكز خدمة مجتمعية تخدم جميع فئات المجتمع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى