اخبار

بالصور.. محافظ الغربية يفتتح منفذين لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة


10:58 م


الأحد 11 فبراير 2024

الغربية – مروة شاهين:

افتتح الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، مساء اليوم الأحد، منفذين جديدين في قريتي الجميزة وشبرا قاص بمركز السنطة لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة، وذلك في إطار سلسلة معارض ومنافذ “معًا ضد الغلاء” التي تهدف إلى توفير السلع بأسعار معقولة وتلبية احتياجات المواطنين.

وأكد محافظ الغربية خلال الافتتاح على استمرار المحافظة والأجهزة التنفيذية في التوسع في إقامة معارض ومنافذ بيع السلع الغذائية في جميع أنحاء المحافظة بهدف توفير السلع بأسعار مخفضة ومواجهة التحديات الاقتصادية التي تواجه البلاد. وأكد على أهمية متابعة الرقابة على الأسواق ومواجهة الغش التجاري والاحتكار، خاصة فيما يتعلق بالسلع الأساسية.

وتفقد محافظ الغربية المنفذين الجديدين، واطمأن على السلع المعروضة وأسعارها وجودتها، وقدم الدعم لهذه المبادرة التي تهدف إلى تخفيض الأسعار وتوفير السلع الأساسية للمواطنين. واستمع إلى عرض شامل حول أسعار المنتجات وجودتها، مشيدًا بجودة السلع والمنتجات المعروضة وتنوعها.

كما التقى محافظ الغربية بالمواطنين الذين زاروا المعارض، واستمع إلى ملاحظاتهم وآرائهم حول السلع المعروضة وأسعارها. وأشاد المواطنون بالجهود التي تبذلها المحافظة لتوفير السلع بأسعار مخفضة وتحسين الخدمات للمواطنين.

وأكد المحافظ على أن المحافظة قامت بالعديد من الإجراءات لضبط الأسعار وتوفير السلع بأسعار معقولة، وافتتحت العديد من المنافذ والمعارض الإضافية تحت شعار “معًا ضد الغلاء” في مختلف أنحاء المحافظة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى