اخبار

بالصور.. محافظ أسيوط يخضع للكشف الطبي ضمن أعمال مبادرة “100 يوم صحة”


06:07 م


الأحد 25 يونيو 2023

أسيوط ـ محمود عجمي:

خضع محافظ أسيوط اللواء عصام سعد، اليوم الأحد، للكشف الطبي وإجراء التحاليل الطبية اللازمة ضمن فعاليات المبادرة الرئيسية “100 يوم صحة”، والتي تستمر لمدة 100 يوم، كما تابع أعمال الكشف الطبي على العاملين بالديوان العام وإجراء التحاليل المختلفة لهم.

جاء ذلك في حضور الدكتور محمد زين الدين حافظ وكيل وزارة الصحة والسكان، والدكتور أيمن منصور مدير عام فرع التأمين الصحي لمنطقة وسط الصعيد، والدكتورة نهى عبدالله مدير عام الرعاية الأساسية، ومسؤول المبادرات الرئاسية بمديرية الصحة، وحسني رجب مدير العلاقات العامة بمديرية الصحة.

بدأت الفعاليات بتفقد المحافظ للفرقة الصحية بمبنى ديوان عام المحافظة، واطمأن على توافر كل الخدمات الصحية، وشاهد أعمال الكشف الطبي على العاملين بالديوان العام وإجراء التحاليل المختلفة لهم وأعمال التوعية والتثقيف الصحي كما تفقد سيارات القافلة الطبية الشاملة أمام الديوان العام موجهًا الشكر للقائمين على القوافل وطالبهم ببذل المزيد من الجهد والتفاني في العمل.

وأوضح الدكتور محمد زين الدين حافظ، وكيل وزارة الصحة والسكان، أن الحملة تستهدف أماكن تجمعات المواطنين أمام دور العبادة ومحطات القطار والأتوبيس والمواقف والحدائق والمتنزهات وكورنيش النيل لاستهداف أكبر عدد ممكن من المواطنين.

تضم الحملة فرقًا طبية وعيادات متنقلة للكشف على جميع الأمراض وفرق التوعية والتثقيف الصحي بالإضافة إلى مواقع الفرق الثابتة بالمراكز والأحياء وأماكن التجمعات والوحدات الصحية.​

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى