اخبار

بالصور.. محافظ أسوان يوزع العيديات على الأطفال بالسوق السياحي


08:56 م


الأحد 02 يوليو 2023

أسوان – إيهاب عمران:

واصل محافظ أسوان اللواء أشرف عطية، اليوم الأحد، جولاته الميدانية داخل السوق السياحي وعدد من الأسواق والشوارع الداخلية بمدينة أسوان للاطمئنان على الخدمات المقدمة للمواطنين، وانتظام العمل بالمخابز البلدية والمحلات وسلاسل الهايبر والسوبر ماركت، فضلًا عن الوقوف على التعامل الفوري مع الإشغالات ورفع التراكمات والمخلفات أولًا بأول، مع تنفيذ أعمال النظافة العامة.

وجه محافظ أسوان بالإزالة الفورية لـ 5 حالات إشغال لتجاوزها حدود محلاتهم، مع دراسة إنشاء مظلات وتندات بمدخل السوق السياحي من ناحية ميدان المحطة لحماية السيدات من أصحاب المشغولات اليدوية والمنتجات البيئية من أشعة الشمس، بالإضافة إلى تكثيف أعمال النظافة العامة، وتلافي الملاحظات التي تم رصدها، مع إزالة الحواجز أمام المحلات، وتحرير محاضر مخالفة بغرامات فورية للمحلات غير الملتزمة.

وشدد محافظ أسوان على مواصلة تنظيم الحملات المكبرة صباحًا ومساءً لإزالة الإشغالات أولًا بأول بهدف تحقيق السيولة المرورية للمارة والمركبات، بالإضافة إلى قيام مسؤولي الوحدة المحلية بالعمل ليل نهار من أجل الحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري، وخلق مناخ بيئي وصحي أمام مواطني المحافظة والزائرين من المصريين ومختلف الأفواج السياحية.

وقد ضُبط أحد النباشين أثناء تحميل محتويات أحد صناديق القمامة بشارع شرق البندر، حيث أعطى تعليماته بتنظيم حملات لمداهمة مخازن النباشين والخردة.

وحرر المحافظ غرامات مخالفة لعدد من عربات الحنطور المخالفة، مع مصادرة أحد الأحصنة لوجوده في مكان مخالف، موضحًا بأنه سيتم خلال الأيام القادمة البدء في أعمال التوسعة والتطوير، وتوصيل المرافق المختلفة لموقف عربات الحنطور، والجاري تنفيذه بأحد الشوارع الخلفية الكورنيش لاستيعاب كافة عربات الحنطور، وإلزامهم بالتراكي به، والخروج منه وفقًا لحركة التشغيل والعمل للحفاظ على بانوراما التجميل والتطوير الجاري تنفيذها بالمدينة السياحية.

وحرص محافظ أسوان أثناء جولته بتوزيع عيدية عيد الأضحى على الأطفال الذين التقى بهم، وبعض المواطنين، كما استمع للعديد من المطالب والشكاوى الجماهيرية، مكلفًا المسؤولين بسرعة التعامل معها، ووضع الحلول الفورية لها وفقًا للإمكانات المتاحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى