اخبار

بالصور.. محافظ أسوان يكرّم أوائل الشهادات الأزهرية المختلفة


08:50 م


الأربعاء 27 سبتمبر 2023

أسوان – إيهاب عمران:

شهد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، اليوم الأربعاء، فعاليات الاحتفال بتكريم أوائل الطلاب بالشهادات الأزهرية (ابتدائي – إعدادي – ثانوى – قراءات)، وذلك في حضور الدكتورسيد حسن رئيس الإدارة المركزية لمنطقة أسوان الأزهرية، والشيخ محمد عبد العزيز نائب مجلس الأباء والمعلمين.

حرص اللواء أشرف عطية على تقديم الشكر والتقدير لأولياء الأمور، وخاصة الأمهات تقديرًا لدورهم الفعال فى دعم وتشجيع الأبناء مع غرس وبث روح الصبر والمثابرة والجد والاجتهاد في نفوسهم لتحفيزهم على التحصيل الدراسي وتحقيق التفوق والنجاح فى مختلف مراحلهم التعليمية والعلمية.

موجها التهنئة لجميع أبنائه الطلبة والطالبات المتفوقين مطالباً منهم مواصلة الجهود لإستكمال مسيرة النجاح والتفوق والمساهمة فى تحقيق مستقبل أفضل ومشرق لمصرنا الغالية بمختلف المجالات

كما أوضح اللواء أشرف عطية بأن هذا التكريم لهذه النماذج المشرفة يؤكد بأن مؤسسة الأزهر الشريف ستبقى قبلة ومنارة للتنوير ومحرابًا للعلم والثقافة بقيادة فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف.

كذلك، أشاد المحافظ بدور الأزهر الشريف الدائم في نشر قيم ومفاهيم الوسطية والتسامح والعفو بين أبناء المجتمع الواحد، إلى جانب دوره الاجتماعي البارز في تنفيذ الكثير من المبادرات المجتمعية مثل “لتسكنوا إليها، والحد من الطلاق”، بما يساهم في توعية المواطنين بقرى مبادرة “حياة كريمة”.

اختتمت الفعاليات بتكريم الطلاب الأوائل، بإجمالي 40 طالبًا وطالبة، بالإضافة إلى تبادل الدورع والتقاط الصور التذكارية والجماعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى