اخبار

بالصور.. محافظ أسوان يشارك في حفل “التخطيط” لتكريم الفائزين فى مبادرة حوافز تميز الأداء


08:29 م


الأحد 18 فبراير 2024

أسوان – إيهاب عمران:

شارك اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، اليوم في حفل تكريم الفائزين في مبادرة “حوافز تميز الأداء”، التي نظمتها وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية على هامش الاجتماعات السنوية لمناقشة خطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية لعام 2024.

حضرت الحفل الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، واللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية، بالإضافة إلى محافظي المحافظات الـ27 في مصر.

وخلال الحفل، أعلن اللواء أشرف عطية أن نتيجة لتميز وكفاءة المحافظة في وضع الخطط ومتابعتها وفق المعايير المطلوبة من وزارة التنمية المحلية، فازت المحافظة بمبلغ كحافز تميز أداء خلال خطة العام المالي الحالي، ضمن مبادرة الوزارة “حوافز تميز الأداء في إدارة الاستثمار العام”.

وأشار إلى أنه تم استعراض موقف تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية للعام المالي 2023/2024، حيث وصلت إلى 680.9 مليون جنيه بعد توفير إعتمادات إضافية من وزارة التخطيط بمبلغ 70.8 مليون جنيه على الخطة الأصلية بمبلغ 610.1 مليون جنيه. وبلغت نسبة التنفيذ 76%، لـ 114 مشروعًا مدرجًا ضمن الخطة الاستثمارية، حيث تم الانتهاء من تنفيذ 84 مشروعًا، وجاري الانتهاء من عدد 30 مشروعًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى