اخبار

بالصور.. محافظ أسوان يستجيب لحالة طفلة أصيب في سقوط عمود إنارة


11:22 م


الجمعة 26 يناير 2024

أسوان – إيهاب عمران:

في استجابة سريعة، قرر اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، تقديم كل أوجه الرعاية الطبية اللازمة للطفلة بسنت محمود السيد، البالغة من العمر 12 عامًا وطالبة في الصف السادس الابتدائي، التي تعرضت لحادث أثناء سقوط إحدى أعمدة الإنارة عليها، ما نتج عنه كسور متعددة في جميع أنحاء جسدها وتجمع دموي فوق الرئتين.

تفاعل اللواء أشرف عطية مع الواقعة عبر مكالمة هاتفية مع والد الطفلة، محمود السيد، الذي يعمل سائقًا، حيث أطمأن المحافظ على وضع الطفلة وأكد أنه سيتم توفير العلاج الشامل سواء في أحد مستشفيات المحافظة أو خارجها إذا كان ذلك ضروريًا.

وفي سياق متصل، أحال محافظ أسوان حادث سقوط عمود الإنارة على الطفلة إلى التحقيق لتحديد أسباب الحادث ومحاسبة المتسبب، مع التأكيد على ضرورة اتخاذ إجراءات رادعة. شدد المحافظ على عدم التهاون في تنفيذ الأعمال والمهام الملقاة على عاتق السلطات المحلية وغيرها، مع التأكيد على ضرورة اتخاذ إجراءات السلامة المهنية لحماية المواطنين من أي مخاطر.

وذكر والد الطفلة أن الحادث وقع أثناء تقليم أحد الأشجار المجاورة لمنزله في منطقة البيارة بمدينة كوم أمبو، حيث سقط فرع الشجرة على الأسلاك الكهربائية، مما أدى إلى سقوط عمود الإنارة، والذي تزامن مع مرور الطفلة أثناء إحضارها مستلزمات وجبة الإفطار لأسرتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى