اخبار

بالصور.. عيد أطفال الوادي الجديد “بلبطة” في حمامات السباحة بمراكز الشباب


08:53 م


الخميس 29 يونيو 2023

الوادي الجديد – محمد الباريسي:

تزايد إقبال المواطنين، اليوم الخميس خلال ثاني أيام عيد الأضحى، على مراكز الشباب في محافظة الوادي الجديد، التي فتحت حمامات السباحة لديها، لاستقبال الأطفال وأسرهم.

وقال بهاء شوقي مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالوادي الجديد، في بيان، إن فعاليات المبادرة تتضمن تنفيذ يوم ترفيهي لأهالينا القاطنين بالقرى والمدن الواقعة في النطاق الجغرافي لمراكز الشباب، والتي تهدف إلى إدخال البهجة والسعادة عليهم من خلال تنفيذ عدد من الأنشطة داخل مراكز الشباب وإتاحة إمكانات المركز للجمهور وتتنوع بين ألعاب رياضية وأنشطة ترفيهية وملاهي أطفال وحمامات سباحة وصالات البلياردو وتنس الطاولة.

وتطلق وزارة الشباب والرياضة مبادرة “العيد أحلى بمراكز الشباب” من خلال الإدارة المركزية لمراكز الشباب وآليات الشبابية برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ويتم تنفيذها بجميع مراكز الشباب على مستوى الجمهورية، احتفالا بعيد الاضحى المبارك وذلك في إطار الدور المجتمعي لمراكز الشباب وفقا لاستراتيجية الوزارة وتحقيقًا لأهدافها نحو مجتمع متكامل.

وتأتي مبادرة “العيد أحلى بمراكز الشباب” تأكيدًا على عدم اقتصار دور مراكز الشباب على ممارسة الرياضة فقط بل جذب أكبر عدد من المشاركين في الأنشطة والفعاليات وتوسيع قاعدة ممارسة الأنشطة بالمراكز وتقديم حزمة متنوعة من البرامج والأنشطة والفعاليات الرياضية والثقافية والفنية والترويحية والخدمية والتي تناسب كل الأعمار ومختلف الفئات.

وتنطلق المبادرة للعام الثاني على التوالي بعد نجاح كبير شهدت فيه مراكز الشباب بجميع محافظات مصر، إقبالًا كبيرًا من الجمهور خلال فاعليات الاحتفال بعيد الأضحى في العام الماضي.

يأتي ذلك تأكيدًا على استمرار وزارة الشباب والرياضة في تطوير أداء المراكز سواء في البنية التحتية والتطوير الإنشائي وتطوير البرامج والأنشطة بهدف بناء الشخصية المصرية المتكاملة القادرة على بناء الجمهورية الجديدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى