اخبار

انحراف وجنون.. جورج عياد يهاجم تصريحات الوزير الإسرائيلي بشأن إلقاء قنبلة نووية على غزة


02:49 م


الثلاثاء 07 نوفمبر 2023

كتب- مصراوي:

قال المهندس جورج عياد، رئيس الهيئة العليا لحملة مواطن لدعم مصر بالخارج، إن مطالبة وزير إسرائيلي إلقاء قنبلة نووية على غزة، دليل انحراف وتطرف بصناع القرار الإسرائيلي، وانفلات في رد الفعل لدرجة الجنون.

وأضاف عياد، خلال حديث له اليوم الثلاثاء، أن مثل هذه التصريحات السافرة من جانب حكومة إسرائيل تشعل الحريق في المنطقة وتؤجج الغضب في الصدور ضد الاحتلال وممارساته السافرة.

وطالب رئيس الهيئة العليا لحملة مواطن لدعم مصر بالخارج، المجتمعَ الدوليَّ بالتصدي بحسم لخطاب العنف والكراهية والعنصرية الصادر عن إسرائيل، مشيرًا إلى أن إسرائيل كيان إرهابي مجرم يسعى إلى قتل الفلسطينيين وضم المزيد من أراضيهم وبناء المزيد من المستوطنات، وهي السياسة التي تنتهجها حكومة بنيامين نتنياهو، فوزراؤه يطالبون بضرب قطاع غزة بالقنبلة النووية!

وأشار المهندس جورج عياد إلى أن تصريحات وزير التراث الإسرائيلي أميخاي إلياهو، بأن جيش الاحتلال يفكر في إسقاط قنبلة نووية في غزة، تكشف وجه إسرائيل الإجرامي والإرهابي، فهي كيان لا يحترم القوانين الدولية والإنسانية، وتصرفاته تثير الغضب وتكاد تدفع للانفجار في المنطقة.

واختتم عياد بأنه من الضروري للغاية وقف إطلاق النار، وتفعيل هدنة إنسانية، ولا يمكن استمرار الحرب طوال هذه المدة فوق رأس المدنيين والأبرياء بقطاع غزة، ولا يمكن قبول صمت المجتمع الدولي على هذه المجازر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى