اخبار

انتخابات الرئاسة.. مؤتمر لدعم الرئيس السيسى في كفر الشيخ – صور


11:51 م


الجمعة 24 نوفمبر 2023

كفر الشيخ – إسلام عمار:

نظم حزب مصر الحديثة في كفر الشيخ، اليوم الجمعة، مؤتمر حاشد بقرية شباس عمير التابعة لمركز قلين، وذلك لدعم وتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسى في الانتخابات الرئاسية

جاء ذلك في حضور اللواء أحمد فهمي، الأمين العام لحزب مصر الحديثة، واللواء مراد القطان، أمين عام الحزب في محافظة كفر الشيخ، ومحمد فؤاد دوير، أمين التنظيم بالحزب، والنائبة هيام الطباخ، عضو مجلس النواب، والقمص جورجي، ممثل الكنيسة، والدكتور السعيد طنطاوي، مستشار التعليم في كفر الشيخ.

ووجه اللواء أحمد فهمي، الأمين العام لحزب مصر الحديثة، خلال كلمته، الدعوة للمواطنين بالنزول أيام 10 و11 و12 ديسمبر المقبل للمشاركة في الانتخابات الرئيسية واختيار المرشح عبدالفتاح السيسى لرئاسة الجمهورية.

تحدث اللواء مراد القطان، أمين عام حزب مصر الحديثة في كفر الشيخ، عن دور الرئيس عبدالفتاح السيسى خلال المرحلة التي مرت بها مصر باستجابته وانحيازه للشعب المصري.

خلال كلمتها أبرزت النائبة هيام الطباخ، عضو مجلس النواب دور الرئيس عبدالفتاح السيسى في تطوير الريف المصري من خلال برنامج حياة كريمة، وتحدثه الدائم عن تطوير الريف المصري، كما استعرضت تنفيذ الرئيس السيسى ما وعد به للشعب المصري من إنجازات تحققت على أرض الواقع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى