اخبار

المشدد 15 عامًا لصياد مُدان بقتل آخر في كفر الشيخ


10:10 م


الخميس 15 فبراير 2024

كفر الشيخ – إسلام عمار:

قضت محكمة جنايات فوه (الدائرة الأولى) في كفر الشيخ، اليوم الخميس، حضوريًا على صياد أربعيني بالسجن المشدد 15 عامًا، وفي الدعوى المدنية بإحالة الدعوى المدنية إلى المحكمة المدنية المختصة، وذلك عما نسب إليه وشقيقيه بقتل صياد شاب بقرية أبوخشبة التابعة لمركز مطوبس، كما قضت ببراءاة شقيقيه من التهمة المنسوبة إليهما.

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد حسين المر، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين خالد رمضان جعفر، وأحمد محمد خضر، وسكرتارية إبراهيم جمعة، وذلك في أحداث القضية رقم 17601 لسنة 2023 جنايات مركز شرطة مطوبس، والمقيدة برقم 3415 لسنة 2023 كلي كفر الشيخ.

وكانت جهات التحقيق أحالت “رضا.م.ع.أ”، 42 عامًا، صياد، وشقيقيه “صبري”، 24 عامًا، صاحب مزرعة سمكية، و”محمود”، 26 عامًا، صياد، و”ويقيمون بقرية ابوخشبة، التابعة لمركز مطوبس في كفر الشيخ إلى محكمة جنايات فوه لإجراء محاكمتهم عما نسب إليهم.

ووفق قرار إحالة الأشقاء الثلاثة إلى محكمة جنايات فوه تبين أنهم في يوم 11 أغسطس 2023 قتلوا المجني عليه حلمي هلال حلمي، فعزموا في روية وتدبر على قتله، وأعدوا لذلك سلاحين ناريين “فرد خرطوش، وبندقية خرطوش”، وما إن شاهدوه تعدوا عليه بأن أطلق الأول والثاني أعيرة نارية صوب المجني عليه قاصدين من ذلك قتله حال تواجد المتهم الثالث للشد من أزرهما.

ووجه لهم حيازتهم وإحرازهم بغير ترخيص سلاحين ناريين “فرد خرطوش وبندقية خرطوش” في غير الأحوال المصرح بها قانونًا كما حازوا وأحرزوا بغير ترخيص طلقات نارية تستخدم على السلاحين الناريين في غير الأحوال المصرح بها قانونًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى