اخبار

اللجنة المشرفة على انتخابات الأطباء في الدقهلية تعلن الكشوف النهائية للمرشحين


04:25 م


السبت 01 يوليو 2023

الدقهلية – رامي محمود:

أعلنت اللجنة العامة للإشراف على انتخابات التجديد النصفي لنقابة الأطباء، بمحافظة الدقهلية الكشوف النهائية للمتقدمين للترشح لانتخابات نقابة الأطباء بالدقهلية، عقب غلق باب التقديم بالنقابة العامة أمس الجمعة.

وبلغ عدد المتقدمين للترشح على منصب نقيب الأطباء في محافظة الدقهلية، والذين تقدموا للترشح بالنقابة العامة، 7 مرشحين وهم: الدكتور أحمد علي، والدكتور علي توفيق، والدكتور سمير عطية، والدكتور محمد العجمي، والدكتور أسامة الشحات، والدكتور دعاء زكريا، والدكتور محمد ياسين العطار.

كما تقدم لمقعد فوق السن دكتور محمد الشامي، ودكتور محمد العجمي، ودكتورة أمل مصطفي، ودكتورة دعاء زكريا، ودكتور محمد ياسين العطار، ودكتور أميرة رمضان فوق السن، ودكتورة مروة سامي، ودكتور أحمد عصام، ودكتور محمد جاب الله، ودكتور مصطفى محمود نبيه، ودكتورة عبير عبد القادر.

كما تقدم بأوراق الترشح لمقعد تحت السن كل من دكتور أحمد البيلي، ودكتور أحمد المنير، ودكتور إبراهيم حسن، ودكتور فتحي غزي، ودكتور مأمون عيسى، ودكتور محمد صلاح، ودكتورة ميرنا شفيق، ودكتور أحمد عياد.

يُذكر أن نقابة الأطباء العامة أعلنت في وقت سابق أنه على أطباء الدقهلية الراغبين في الترشح لكافة المستويات لنقابة الدقهلية الفرعية أو العامة أو القطاع تقديم أوراق ترشحهم في دار الحكمة بالقاهرة باللجنة العامة أو بالبريد السريع المسجل بعلم الوصول، ولن يعتد بالطلبات التي تقدم بالنقابة الفرعية بالدقهلية لعدم شرعية اللجنة المشكلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى