اخبار

القاتل طعنه في قلبه وكسر ظهري.. والد “أدهم” يروي تفاصيل اللحظات الأخيرة في بنها


08:37 م


السبت 15 يوليو 2023

القليوبية – أسامة علاء الدين:

سيطرت حالة من الحزن على أسرة شاب يدعى “أدهم”، جرى قتله عن طريق طعنه بآلة حادة في البطن خلال مشاجرة بمنطقة الحرس الوطني ببنها، بمحافظة القليوبية، حيث أكدت أسرته أنه يعمل “مبلط” ويساعد والده على في مصروف المنزل، مؤكدين أنهم لا يعلموا سبب الجريمة حتى الأن.

“ضهري اتكسر وعايز حق ابني”، هكذا بدأ والد المجني عليه حديثه لمصراوي، مشيرًا إلى أن نجله غير معروف عنه افتعال أو التدخل في مشاكل، مؤكدًا أن نجله يعمل معه “مبلط”، ويعينه على الحياة وأنه فوجئ بإخباره أن نجله لقى مصرعه على يد عاطل ولا يعرف سبب الشجار بينهما.

أضاف والد المجني عليه، أن آخر مرة شاهد فيها ابنه كان قبل الحادث، حيث خرج من البيت للذهاب للعمل في مجال البلاط وبعدها جاءه خبر قتله وأنه مطعون في قلبه، مطالبًا بالقصاص من المتهم الذي استدرج نجله لمكان بعيد وقتله.

فيما تكثف أجهزة الأمن بالقليوبية جهودها لكشف غموض الواقعة، وصرحت جهات التحقيق بدفن جثة المجني عليه “أدهم” 22 سنة وحبس المتهم “عاطل” 4 أيام على ذمة التحقيق وطلب تحريات المباحث.

كان شاب لقي مصرعه على يد عاطل إثر طعنة بآلة حادة بالبطن بدائرة قسم أول بنها بمحافظة القليوبية وجرى ضبط المتهم، ونقل الجثة للمستشفى وأمرت جهات التحقيق بانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة المتوفى وصرحت بالدفن وحبس المتهم على ذمة التحقيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى