اخبار

الطريق إلى باريس.. “زناتي كفر الشيخ” يفوز ببطولة تنس الطاولة البارالمبية


11:27 م


الجمعة 11 أغسطس 2023

كفر الشيخ – إسلام عمار:

انتشرت حالة من الفرحة في محافظة كفر الشيخ، اليوم الجمعة، عقب الإعلان عن حصول أحد لاعبي المحافظة من ذوي القدرات الخاصة على المركز الأول في البطولة الدولية لتنس الطاولة، المؤهلة لأولمبياد باريس 2024، والتي أقيمت فعالياتها بعاصمة المملكة السعودية الرياض.

وأصدرت محافظة كفر الشيخ، بيانًا رسميًا اليوم الجمعة، أعلنت من خلاله حصول اللاعب أيمن الزناتي، معلم علم النفس في مدرسة شهيد السلام الثانوية العسكرية بمدينة كفر الشيخ، على المركز الأول في بطولة السعودية بينما هنأ محافظ كفر الشيخ اللواء جمال نور الدين، اللاعب بتحقيقه ذلك الإنجاز.

وأكد محافظ كفر الشيخ عبر البيان، أن ما حققه اللاعب يعد إنجازًا جديدًا يضاف إلى إنجازات أصحاب الإرادة في كافة المجالات، ووفق ذلك سوف يجرى تكريم اللاعب عقب العودة من المملكة العربية السعودية.

في السياق أعلن محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم في كفر الشيخ، تكريم اللاعب أيمن الزناتي، تكريمًا له على تحقيق ذلك الإنجاز.

يذكر أن اللاعب أيمن الزناتي، ابن محافظة كفر الشيخ هو بطل مصر، وأفريقيا لعدة سنوات عن الفئة الطبية tt5، وسبق له المشاركة في أولمبياد طوكيو والعديد من البطولات الدولية، ويدرب حاليًا بجانب ممارسة نشاط تنس الطاولة طلاب المدرسة التي يعمل بها لخلق جيل من الموهوبين في لعبة تنس الطاولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى