اخبار

الشحن الجوي تتعاقد مع “DHL Aviation” لاستخدام مجمع بضائع مصر للطيران


04:00 ص


الجمعة 04 أغسطس 2023

كتب- محمد عبيد:

أعلن المهندس يحيى زكريا رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، نجاح شركة الشحن الجوي في توقيع تعاقد جديد لخدمه رحلات الشحن الجوى الخاصة بشركة DHL Aviation من خلال مجمع بضائع مصر للطيران بالقاهرة.

ويعد ذلك نجاحاً جديداً يسهم في تعزيز قدرة أسطول الشركة لتلبية النمو الهائل في الطلب على حركة الشحن الجوى حول العالم على الرغم من التحديات الصعبة التى تمر بها صناعة الطيران العالمية .

وأشار زكريا، إلى أن قطاع الشحن الجوي يشهد إزدهاراً ملحوظاً خلال هذه الفترة، وتسعى شركة مصر للطيران لزيادة تعاقداتها مع كبرى الشركات العاملة في مجال الشحن الجوي لتحقيق القدرة على المنافسة في ظل التحديات العالمية في مجال صناعة النقل الجوي.

من جانبه أوضح الطيار جاسر حسين رئيس شركة مصر للطيران للشحن الجوي، أن الشركة تقدم خدماتها لما يقرب من ٣٦ شركة طيران أجنبية من خلال مجمعات بضائع القاهرة وبرج العرب والأقصر، مؤكدًا أن هذه التعاقدات الجديدة تأتي نتاجًا للخدمات المتميزة التي تقدمها الشركة لعملائها، وتأكيدًا على قدرتها لتلبية رغبات كبرى الشركات العالمية في مجال الشحن الجوي، ويتيح التعاقد لكلا الطرفين شراكة إستراتيجية متبادلة على المستوى الخدمي للبضائع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى