اخبار

الحكم على المتهمين بسرقة الشقق السكنية في أسيوط


09:17 م


السبت 22 يوليه 2023

أسيوط ـ محمود عجمي:

أسدلت الدائرة الرابعة عشر بمحكمة جنايات أسيوط، الستار على وقائع القضية رقم 468 لسنة 2023 جنايات ثان أسيوط، والمتهم فيها شقيقان كونا عصابة لسرقة محتويات الشقق السكنية بمدينة أسيوط.

تعود وقائع القضية إلى ورود بلاغ من “كيرلس.ن.س” لقسم شرطة ثان أسيوط يفيد سرقة مشغولات ذهبية “2 غويشة ذهبية و حلق وخاتم و 3 انسيالات ذهبية وجهاز لاب توب” من شقته أثناء تواجده مع أسرته خارج الشقة.

وانتقل إلى موقع البلاغ ضباط مباحث قسم ثان أسيوط وبفحص كاميرات المراقبة المحيطة بالمكان توصل ضباط المباحث إلى أن مرتكب الواقعة “أ.س.م” وشقيقه “م”.

ودلت تحريات المباحث أن المتهمين قاما على تكوين عصابة تخصص في سرقة الشقق السكنية وتوصلت التحريات إلى أن المتهم الأول راقب المكان خشية افتضاح أمرهما ودخل المتهم الثاني إلى الشقة وسرقة محتوياتها، ويبيع المتهمان المسروقات واقتسام متحصلاتها فيما بينهما.

تمكن ضباط مباحث قسم شرطة ثان أسيوط من ضبط المتهمان وبمواجهتهما بالتحريات أقرا بارتكاب الواقعة وأرشدا عن المسروقات.

عاقبت الدائرة الرابعة عشر بمحكمة جنايات أسيوط، شقيقان بالسجن المشدد 3 سنوات لقيامهما بتكوين تشكيل عصابي تخصص في سرقة الوحدات السكنية وقيامهما بسرقة مشغولات ذهبية وجهاز لاب توب من داخل شقة بمدينة أسيوط.

صدر الحكم برئاسة المستشار أحمد عبد التواب صالح رئيس المحكمة وعضوية المستشارين عمرو محمد الملطاوي نائب رئيس المحكمة و ضياء الدين أحمد دهيس عضو المحكمة وأمانة سر عادل أبو الريش وزكريا حافظ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى